رابطة قدامى لاعبي الرصيفة .. المسؤولية الاجتماعية والرياضية بوصلتنا

عروبة الإخباري – قال حمدان البركوسي رئيس رئيس رابطة قدامى لاعبي الرصيفة أن بوصلة الرابطة هي الرياضة ووبث روح التفاؤل والمحبة بين الرياضيين فيما بينهم.
وأشار خلال لقاء جمع رابطة قدامى اللاعبين في الرصيفة وأكاديمية الرصيفة الكروية ونخبة من الشخصيات الرياضية على مستوى الرصيفة والمحافظة من مدربين وحكام، إلى أن لواء الرصيفة يزخر بالعديد من اللاعبين القدامى، والذين قدموا خدمات كبيرة خلال مسيرتهم الكروية وبين أن ابواب الرابطة مفتوحة لجميع أبناء الرصيفة ممن خدموا أنديتهم أو المنتخبات الوطنية.
وأضاف أن اللقاء جاء لبحث ومناقشة كل الأمور المتعلقة بالرابطة ، والنشاطات المنظورة في الخطة المستقبلية وعلى ضرورة تمكين الشباب من الانخراط في الاندية الرياضية لمزيد من نَشْر الوعي بشأْن قضايا الشباب والحفاظ عليهم من أفة المخدرات والعمل على استثمارهم في تحقيق الصالح العام.
فيما أكد الحضور إلى أن الكثير من قدامى اللاعبين الذين عكسوا جانب مشرق في تاريخ الرياضة في الرصيفة لا بد مشاركتهم و وضع الكتف الى جانب الكتف للنهوض بمستقبل الرياضة في المدينة التي فاضت سمعتها اشراقا في السابق حتى غدت الاندية والمنتخبات على مستوى الوطن تسطع بالنجوم الذين أهلتهم ملاعب الرصيفة .
وأشاروا إلى ضرورة وقفة مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال مع الرابطة في المرحلة المقبلة.
وحث اللاعبون القدامى على أهمية عقد الاجتماعات الدورية من اجل تبادل الافكار وسماع الاقتراحات ووجهات النظر المختلفة وايضا لمزيد من التواصل لبث روح المحبة والألفة والمودة.
وقد ناقش أعضاء الرابطة خلال اللقاء الترتيبات لعقد لقاء استعراضي تكريمي بين قدامى اللاعبين في الرصيفة وقدامى الفنانين في الايام القادمة من أجل التأكيد على أهمية الرياضة التي تمنح الصحة والقوة والنشاط والوقاية من الامراض .
وجرى خلال اللقاء بحث آليات إعادة إحياء نادي الرصيفة العريق الذي حمل اسم المدينة في حقبة ذهبية في أوائل تسعينيات القرن العشرين في الكثير من المنافسات والبطولات، وحقق خلالها العديد من الانجازات ورفد منتخباتنا الوطنية بأميز اللاعبين .

شاهد أيضاً

تزامنا مع الزيارة الملكية لمحافظة الزرقاء..العيسوي يفتتح متنزه بلدية الزرقاء

عروبة الإخباري – تزامنا مع زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى محافظة الزرقاء، بمناسبة اليوبيل …