مديرية أوقاف الرصيفة تنظم ورشة عمل حول الطاقة المتجددة بالتنسيق مع ( روّاد المستقبل لتمكين افراد المجتمعات وآخرون )

عروبة الإخباري – أعدَّ هذا التقرير الواعظ خليل عيد قمر إمام مسجد طلحة – المشيرفة

تماشياً مع توجيهات وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور عبد الناصر أبو البصل وبتوجيهات مباشرة من مدير أوقاف الرصيفة الدكتور حمزة ابداح عقد أمس ‏الأحد‏، 03‏ آذار‏، 2019 ورشة عمل في مسجد بيت المقدس- الرصيفة لتوسيع رؤية موظفي المديرية حول مستجدات الطاقة البديلة
وتأتي أهمية انعقاد الورشة التي حضرها أئمة ووعاظ ومؤذنين من كادر مديرية أوقاف الرصيفة ،في ظل التحديات التي يواجهها قطاع الطاقة في الأرددن وسعي مدير أوقاف الرصيفة الدكتور حمزة ابداح إلى توسيع انتشار مشاريع الطاقة المتجددة في المساجد.
وتم إفتتاح الورشة بتوزيع ( استبيان قبلي) والذي أجاب عليه المشاركون ثم استعرض”رواد المستقبل” بحوار مباشر في الورشة مع السادة العلماء والوعاظ والمشاركين حول مصادر بديلة للطاقة وخاصة المتجددة منها وحول نصائح حول ترشيد الطاقة ومعرفة أفضل الممارسات والأنظمة لذلك ورفع كفاءة الطاقة.
هذا وقد أكد المشاركون في ورشة العمل على أهمية موضوع الطاقة المتجددة، الذي تم مناقشته في الورشة كأولوية من أهم أولويات الأردن الحديث.
ثم أجاب المحاضرين على أسئلة السادة الحضور الذين تفاعلوا بشكل كبير مع ومعلومات محاور الورشة الهامة.
وفي الختام شكر فضيلة الشيخ فيصل النعامي رئيس قسم الوعظ – المساعد لشؤون الوعظ والإرشاد في مديرية أوقاف الرصيفة جهود المشاركين السادة العلماء والوعاظ والمؤذنيين كما وقدَّم الشكر لضيوف هذه الورشة .مشيرا إلى أهمية هذا النوع من الورش والمحاضرات.

شاهد أيضاً

بدعم من البنك العربي متحف الأطفال الأردن يختتم فعاليات برنامج “اليوم العربي للشمول المالي”

عروبة الإخباري – بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي الذي يُصادف 27 نيسان في كل عام، …