قلق في برشلونة.. ميسي يغيب عن الكلاسيكو!

عروبة الإخباري – تسيطر حالة من القلق والترقب على المسؤولين في أروقة برشلونة خوفا من الإصابة التي لحقت بالأرجنتيني ليونيل ميسي والتي قد تحرم الفريق من مشاركته في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بعد غد الأربعاء في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

كان ميسي قد تعرض لكدمة أول أمس السبت خلال مواجهة فالنسيا على ملعب “كامب نو” في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، ورغم ذلك أصر البرغوث الأرجنتيني على إكمال المباراة لإنقاذ فريقه من الخسارة على ملعبه، وقد تحققت مساعيه مسجلا هدفين أنقذ بهما البلوغرانا من الخسارة.

حتى مساء أمس الأحد، كانت التقارير الإسبانية تشير إلى أن الورم الناتج عن الكدمة في قدم ميسي تقلص كثيرا، بعد زيارة الفريق الطبي الكتالوني له أمس في منزله، وأن مشاركته في الكلاسيكو لن تتأثر، لكن الصحف ذاتها عادت لتؤكد صباح اليوم أن الامور لا تجري على ما يرام في النادي الكتالوني، إذ توجه الأرجنتيني صباح اليوم إلى عيادة الفريق بسبب شعوره بآلام في مكان الإصابة.

وفقا لصحيفة “آس” لم يخضع ميسي للفحوصات التي اعتزم الفريق الطبي إخضاعه لها اليوم، وتأجلت الاختبارات حتى الغد لانتظار تقلص الورم أكثر.

وتؤكد الصحيفة أن المدرب إرنيستو فالفيردي لن يغامر بإشراك ميسي في الكلاسيكو ما لم يشعر اللاعب بالتحسن التام، حتى لا تتسبب مشاركته في إبعاده عن الملاعب لفترة أطول، في ظل حاجة الفريق إلى جهوده.

يواجه العملاق الكتالوني غريمه التقليدي ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب “كامب نو” بعد غد الأربعاء، وتنتظره معركة مهمة أخرى على الصعيد الأوروبي أمام ليون الفرنسي في الـ19 من فبراير/ شباط الجاري في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أما في الدوري الإسباني، فيتصدر برشلونة الترتيب برصيد 50 نقطة متفوقا على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بـ6 نقاط، وتفصله 8 نقاط عن ريال مدريد في المركز الثالث.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …