الاسواق الحرة الاردنية تقيم احتفالات ضخما بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني

عروبة الإخباري – برعاية رئيس مجلس ادارة شركة الاسواق الحرة الاردنية معالي” علي الغزاوي ” والرئيس التنفيذي للشركة ” هيثم المجالي ” وأعضاء مجلس الادارة , احتفلت شركة الاسواق الحرة الاردنية في بوليفارد العبدلي بالعيد السابع والخمسين لميلاد ” عميد آل البيت ” جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين , حفظه الله ورعاه.

واحيا الحفل الكبير بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل اردني وعربي فرقة معان للتراث الشعبي وفرقة موسيقات القوات المسلحة الاردنية والفنان الكبير حسين السلمان , كما اشتمل الحفل على فقرات شعرية تغنت بجلالة الملك المفدى , ونال الفقرات اعجاب الجماهير التي امتلأت بهم المدرجات في بوليفارد العبدلي .

وقدم الحفل الاعلامية المتألقة ” فرح الغمور ” واستذكرت المغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه
عندما وجه رسالته للشعب الاردني بقوله , في صباح اليوم الثلاثاء الرابع والعشرين من شهر شعبان سنة 1381 هجرية الموافق للثلاثين من شهر كانون الثاني سنة 1962ميلادية ، انعم علينا الباري بمولود ذكر أسميناه ” عبدالله “، وإننا إذ نبلغ شعبا الاردني الاصيل هذه البشرى السعيدة ضارعين إلى الله سبحانه وتعالى أن يكلأ سمو ولي عهدنا بعين رعايته ويجعله قرة عين لنا وللأسرة الأردنية وللعرب والمسلمين انه سميع مجيب “.

وعيد ميلاد القائد جلالة الملك عبدالله الثاني يشكل بالنسبة للأردنيين جميعا مناسبة عزيزة وغالية يعبرون فيها عن محبتهم واعتزازهم بمليكهم ووطنهم ويواصلون الجهد والعمل من اجل رفعة الأردن العزيز واضعين نصب أعينهم تحقيق ما عناه جلالته حين تفضل بالقول في كانون الثاني 2007 “أن كل يوم من أيام العمل الأردني يحمل في طياته فرصا جديدة للانجاز والاستثمار كما يفتح لأبنائنا آفاقا جديدة للإبداع والتطوير” .

في عيد ميلاد القائد يزهو الأردن بالمنجزات التي حققها ، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ، الذي يرعى مسيرة البناء والإنجاز ، من أجل تحقيق المستقبل الأفضل للشعب الأردني ، ويولي الاهتمام الخاص للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية ، ويؤكد حضور الدولة الأردنية في المجتمع الدولي وعلى كافة المستويات ، ويرسخ صوت الأردن المعتدل ، الذي ينادي بالعدالة وتكافؤ الفرص للمجتمع الإنساني بأسره. حتى بات الأردن اليوم ، محط الأنظار وقبلة المستثمرين ورجال الاقتصاد.

شاهد أيضاً

المؤتمر القومي العربي يفقد القامة المناضل الكبير عبد القادر غوقة الأمين العام الأسبق

رحيل المناضل العربي الكبير عبد القادر غوقة الأمين العام للمؤتمر القومي العربي الأسبق والسفير الدبلوماسي …