مديريات تربية اعلنت تأخير دوامها (محدث)

wzara-trbea

عروبة الإخباري – قرر مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور رياض الشديفات تأخير دوام جميع المدارس الحكومية والخاصة التابعة للمديرية يومي الأربعاء والخميس حتى الساعة التاسعة نتيجة الظروف الجوية السائدة.

وبين انه سيتم تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة إلى الساعة التاسعة صباحا ليوم الأربعاء الموافق 2019/1/9، نظرا للظروف الجوية السائدة على أن يلتحق المراقبين والمراقبات ورؤساء القاعات وكافة المشاركين في امتحان الثانوية العامة في الموعد المحدد دون أن يؤثر ذلك على موعد الالتحاق بامتحان الثانوية العامة.

في حين ان دوام موظفي المديرية يبقى كما هو الساعة 8 صباحا.

وقرر مديرو التربية والتعليم في قصبة قصبة السلط ومحافظة عجلون ولواء الأغوار الشمالية ومادبا وقصبة اربد ولواء الرمثا ولواء المزار الشمالي وجرش وألوية الكورة وبني كنانة وألوية ذيبان والطيبة والوسطية ولواء البادية الشماليه الغربية تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمديرية تربية الزرقاء الثانية تأخير الدوام المدرسي في مدارس قضاء الأزرق ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

وقرر مدير التربية والتعليم لمديرية تربية الرصيفة الدكتور رسمي حدرب تأخير الدوام في مدارس لواء الرصيفة ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

من جانبهم؛ قرر مديرو التربية والتعليم في لواءي عين الباشا والقويسمة ولواء بصيرا في محافظة الطفيلة تأخير الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

بدورهم؛ قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية الجامعة ووادي السير وناعور والشونة الجنوبية تأخير الدوام الرسمي في المدارس ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

وقرر مديرو التربية والتعليم في ألوية سحاب وماركا وقصبة عمان والرصيفة وقصبة الطفيلة تأخير الدوام الرسمي في المدارس ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

شاهد أيضاً

د. البلبيسي: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا منذ سبعينات القرن الماضي

عروبة الإخباري – قال رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والمراض السارية، الدكتور عادل البلبيسي، إن …