الملك وولي العهد تابعا مباراة المنتخب الاردني مع نظيره الاسترالي

عروبة الإخباري -شارك جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد الامير الحسين ظهر اليوم الأحد ومن مكتبه الخاص في الديوان الملكي الهاشمي جماهير الوطن من أبناء وبنات شعبه الأردني متابعة وتشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم خلال مباراته مع منتخب استراليا وذلك ضمن بطولة كأس آسيا المقامة في الإمارات العربية المتحدة.
حيث حقق المنتخب الوطني الفوز على استراليا بنتيجة 1-0 ، وبهذا الفوز قطف المنتخب اول 3 نقاط في رصيده ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم ايضا منتخبي سوريا وفلسطين اللذين تعادلا سلبا اليوم في مدينة الشارقة.

الملك يهنئ بفوز المنتخب الوطني على منتخب أستراليا

هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني في اتصال هاتفي أجراه مع سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، بفوز نشامى المنتخب الوطني على المنتخب الأسترالي في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن بطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم المقامة حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وحمل جلالة الملك، سمو الأمير علي خلال الاتصال، تحياته لنشامى المنتخب الوطني والطاقم الفني والإداري، معرباً جلالته عن فخره واعتزازه بالنشامى وتمنياته للمنتخب الوطني بتحقيق مزيد من الإنجاز والتقدم في البطولة.

 

شاهد أيضاً

الجرائم الإلكترونية تتابع صاحبة التسجيل لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها أثارت خوف وهلع لدى المجتمع

عروبة الإخباري – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ التّسجيل الصّوتي الذي يجري …