احالة 5 مرتكبي قضايا سلب الى أمن الدولة

mhkma-amn-k

عروبة الإخباري – احالة مديرية الامن العام اليوم السبت خمسة اشخاص من ذوي الاسبقيات ارتكبوا قضايا سلب الى محكمة امن الدولة عن تهمة تشكيل جمعيات اشرار والاتفاق الجنائي والسلب.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان فريق تحقيقي خاص من ادارة البحث الجنائي تولى التحقيق في قضيتي سلب تحت تهديد السلاح وقعت في العاصمة ارتكبها عدد من الاشخاص المجهولون على صيدلية ومحطة محروقات واخذوا مبالغ مالية من العاملين داخلها ولاذوا بالفرار .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق تمكن من خلال التحقيقات وجمع المعلومات من تحديد هوية خمسة اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية مشتبه بهم بارتكاب جريمتي السلب حيث القي القبض عليهم جميعا في اماكن واوقات مختلفة بعد أن ابدى بعضهم مقاومة شديدة ومحاولة الفرار عند القبض عليهم وصدم احدى المركبات العسكرية ، وقد ضبط بحوزتهم مجموعة من الاسلحة النارية .

واشار الناطق الاعلامي انه بالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب الجريمتين وجرى توديعهم الى مدعى عام محكمة أمن الدولة عن تهم تشكيل جمعيات اشرار والاتفاق الجنائي والسلب والاشتراك في عصابات مسلحة وحمل السلاح ومقاومة رجال الامن العام وقد قرر مدعي عام محكمة امن الدولة توقيفهم ١٤ يوماً عن التهم المسندة اليهم .

شاهد أيضاً

الإناث الأعلى بالمناصب القيادية في الأحزاب والذكور الأكثر إقبالا على الانتساب

عروبة الإخباري – أكّدت الهيئة المستقلة للانتخاب، الخميس، أن مجموع المنتسبين للأحزاب حتى 24 نيسان …