الجامعة الأردنية تنفي أكاذيب الإسرائيلي كوهين بمشاركته في ندوة لا وجود لها الجامعة

عروبة الإخباري – خاص – نفت الجامعة الأردنية ما أدرجه الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين على صفحته في “توتير”، مدعيا مشاركته في ندوة بالجامعة حول “أساسيات الاتصالات الدولية”، مؤكدة الجامعة عدم وجود ندوة تحت هذا العنوان في الجامعة.

وتأتي التغريدة في سياق الشائعات التي يبثها كوهين عبر صفحته بشكل متواصل تجاه قضايا أردنية مختلفة.

وقالت مديرة الإعلام و العلاقات العامة في الجامعة الأردنية الدكتورة هيا الحوراني لـ “عروبة الإخباري”  “أن ما نشره أيدي كوهين في تغريدته مختلق ولم يسبق للجامعة الأردنية أن تواصلت معه وهو يعتبر طرفاً غير مرغوب فيه بما يمثله من تطرف وعنصرية”.

وأضافت أن “الجامعة موقفها معروف وهي مؤسسة أكاديمية”، مؤكدة أن “موضوع المحاضرة من ابتكاراته الشخصية وقد تكون له أهدافه الخاصة لتشويه صورة الجامعة ولم يتم أي تنسيق لعقد ندوة في الجامعة الأردنية حول هذا الموضوع”.

وقال كوهين في تغريدته التي أرفقها بفيديو للجامعة الأردنية “قريباً سوف أشارك في ندوة حول موضوع أساسيات الاتصالات الدولية على عدة محاور من ضمنها حالات الحروب وحالات المقاطعة وحالات الحصار في مدرج الحسن بن طلال الجامعة الاردنية عمّان، أتمنى حضور كثيف القوى الطلابية فأسئلة الجمهور تهمني جداً”.

وعادة ما يفبرك كوهين أخبارا تتعلق بزياراته لجامعات أردنية، ففي تاريخ 25 من شهر تموز الماضي نشر تغريدة، زعم فيها “زيارته لجامعة الأميرة سمية ثم تناول الغداء في أحد مطاعم دابوق، ثم عاد الى تل أبيب عبر مطار الملكة علياء”، الا أن جامعة الأميرة سمية نفت ادعاءاته بزيارته حرم الجامعة.

شاهد أيضاً

الملكة: لا يمكن أن يكون هناك إسرائيل آمنة طالما استمر الظلم على حدودها

عروبة الإخباري – أبرزت جلالة الملكة رانيا العبدالله، الثلاثاء، الأثر الناجم عن الحرب الإسرائيلية على …