الجبهة العربية الفلسطينية تستنكر اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق القائد الوطني الأسير مروان البرغوثي

تصريح صحفي صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية،
تستنكر الجبهة العربية الفلسطينية الاعتداء الوحشي الذي أقدمت عليه قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق القائد الوطني الأسير مروان البرغوثي، والذي أسفر عن إصابته بكسر في أضلاعه. إن هذه الجريمة النكراء تأتي ضمن سلسلة مستمرة من الانتهاكات والتعذيب المتعمد الذي يتعرض له أسرانا وأسيراتنا في سجون الاحتلال.

إن محاولات الاحتلال لكسر عزيمة القائد الأسير مروان البرغوثي واغتياله معنويًا وجسديًا تعكس طبيعة هذا العدو، الذي يسعى باستمرار إلى تقويض نضال شعبنا وقياداته الأسيرة، إلا أن هذه الاعتداءات لن تزيدنا إلا صلابة وإصرارًا على التمسك بحقوقنا والدفاع عن كرامتنا وكرامة أسرانا.

وتدعو الجبهة العربية الفلسطينية المجتمع الدولي إلى تحمّل مسؤولياته تجاه ما يجري في سجون الاحتلال، خاصة وأنّ هذه الجرائم تتعارض مع أبسط مبادئ القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان. نؤكد أن ازدواجية المعايير التي ينتهجها المجتمع الدولي وتشجيع بعض الأطراف لهذا الكيان على مواصلة انتهاكاته، تمثل وصمة عارٍ على جبين الإنسانية.

إنّ الجبهة العربية الفلسطينية إذ تؤكد تضامنها الكامل مع الأسرى الأبطال وتثني على صمودهم في وجه البطش والاضطهاد، فإنها تدعو كافة أبناء شعبنا وقواه الوطنية إلى الوقوف صفاً واحداً لدعم الأسرى والضغط من أجل تفعيل قضيتهم في المحافل الدولية حتى ينالوا حريتهم.

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

(فيديو) الصفدي: إفلات إسرائيل من العقاب مكنها من مواصلة خروقاتها

وزيرة الخزانة الأمريكية تحذر من انهيار الاقتصاد الفلسطيني

أيتام غزة وأزمة الضمير الإنساني* سمو الامير الحسن بن طلال