تصريح صحفي حول المجازر المستمرة بحق شعبنا في قطاع غزة

تصريح صحفي صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية حول المجازر المستمرة بحق شعبنا في قطاع غزة،

في مشهدٍ يتكرر منذ النكبة الأولى عام 1948، يتواصل العدوان الصهيوني على أبناء شعبنا في قطاع غزة، حيث يتعرض الأطفال والنساء والشيوخ لأبشع أنواع الظلم والقتل والتدمير، باستخدام أحدث الأسلحة الفتاكة التي يدعم بها الغرب، وعلى رأسه الولايات المتحدة، آلة البطش الصهيونية. غزة، التي لا زالت تنزف منذ عام وشماله الصامد الذي يتعرض لجرائم الابادة الصارخة منذ عشرين يومًا بلا انقطاع، تقف اليوم شامخةً رغم أنقاض منازلها التي تُهدم فوق رؤوس ساكنيها بهدف اقتلاعهم من أرضهم وتهجيرهم من وطنهم.

إن هذا الصمت الدولي المخزي، وامتناع القوى العالمية عن اتخاذ أي موقف حازم يردع هذا الكيان الذي تجاوز كل القوانين والأعراف، يعكس مدى انحطاط هذا العالم الذي تقاعس عن الدفاع عن أبسط قيم الإنسانية. إن مشاهد الثكالى، وعويل الأطفال تحت الركام، وجثامين الشهداء التي تخرج من تحت الأنقاض، هي وصمة عارٍ ستبقى على جبين كل من يسكت عن هذا العدوان الوحشي ويمنح الاحتلال شرعيةً لمزيد من الجرائم.

نحن في الجبهة العربية الفلسطينية، إذ نُدين بأشد العبارات هذا العدوان المستمر والمجازر الوحشية المتعاقبة بحق شعبنا الأعزل، نطالب المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية والقوى الحرة في العالم بالتحرك الفوري لمحاسبة الاحتلال وفرض العقوبات اللازمة عليه، وإيقاف هذا العدوان الدموي الذي تجاوز كل حدود الأخلاق والقيم الإنسانية.

المجد للشهداء الأبرار، والنصر لقضيتنا العادلة، وعاشت فلسطين حرةً عربية.

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

مستوطنون يهاجمون قاطفي الزيتون في رام الله

(فيديو) شاحنة تدهس 50 جندي اسرائيلي و15 في حالة خطرة شمال تل أبيب

تعديل أوقات العمل على جسر الملك الحسين