إشهار كتاب مفاهيم في الطاقة الإيجابية والسلبية للكاتب مرعي

أقامت مديرية ثقافة محافظة الزرقاء،، حفل إشهار كتاب «مفاهيم في الطاقة الإيجابية والسلبية» للكاتب والإعلامي إبراهيم مرعي، بالتعاون مع جمعية أبناء الرصيفة الثقافية/ الصالون الثقافي، في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي، وبحضور مساعد المحافظ الدكتور سامي الشوابكة مندوبا عن المحافظ وحضور رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني.

وتضمن الحفل الذي إدارة الأديب عقل قدح تقديم سيرة الكاتب إبراهيم مرعي، فيما استعرض الناقد محمد الجبور، أبرز النقاط الموجودة في الكتاب بنقد وتعقيب عليها. واستعرض الكاتب إبراهيم مرعي أبرز المحاور والمضامين الموجودة في الكتاب حيث وضح مفهوم الطاقية الإيجابية وكيفية اكتسابها من خلال التقرب إلى الله سبحانه وتعالى والابتسامة والتفكير الإيجابي والبعد عن الشخص السلبي.

وأكد مرعي خلال توقيع الكتاب أهمية التفكير الإيجابي معتبراً أنه مصدر قوة ومصدر حرية، وأشار من خلال كتابه مفهوم الطاقة السلبية وأسبابها وكيفية التخلص منها من خلال عدة طرق أبرزها تحويل التفكير السلبي إلى إيجابي

وأكد على أهمية طاقة المكان من التخلص الطاقة السلبية.

وتضمن الحفل جلسة حوارية تتعلق بالكتاب وطرح الحضور عدة أسئلة ومناقشتها من خلال الكاتب حيث عبر الحضور عن أهمية المواضيع المطروحة في الكتاب على حياتنا.

وأكد مدير ثقافة محافظة الزرقاء على دور المديرية الثقافة وتعاونها في النتاج الفكري.

وأشارت رئيس قسم النشاطات والاتصال في مديرية الثقافة الدكتورة منى سعود على أهمية المنتج الثقافي وما تضمن من عناوين مهمة تستحق أخذها بعين الاعتبار.

وفي ختام الحفل تم توزيع الكتب على الحضور.

Related posts

قرى الأطفال SOS تحتفي بمرور 40 عاماً على عملها في الأردن

(صور) إشراقة فنية وفكرية للدكتورة إيمان أنيس في ملتقى السلط الدولي العاشر بالأردن

ندوة في “شومان ” لاستذكار المفكر الدكتور سحبان خليفات