(صور) إشراقة فنية وفكرية للدكتورة إيمان أنيس في ملتقى السلط الدولي العاشر بالأردن

عروبة الإخباري –

شهد ملتقى السلط العربي الدولي العاشر في المملكة الأردنية الهاشمية حضورًا مميزًا للأستاذة الدكتورة إيمان أنيس، التي حظيت بحفاوة استقبال وتقدير كبير من الحاضرين والمشاركين. من خلال محاضرتها التي تناولت “الأثر النفسي والعضوي للألوان على الإنسان (العلاج بالألوان)”، أثرت الدكتورة إيمان الحدث برؤى علمية وأبعاد فنية في مجال العلاج بالألوان، مما جذب اهتمامًا واسعًا. كما شاركت بأعمالها الفنية المبتكرة التي عرضت في الملتقى، وجذبت أنظار الفنانين والنقاد.

وقد كانت الدكتورة إيمان أنيس حظيت بحفاوة استقبال كبيرة في مختلف الفعاليات التي شاركت فيها خلال ملتقى السلط العربي الدولي العاشر بالمملكة الأردنية الهاشمية. فقد لاقت ترحيبًا واسعًا من قبل المشاركين والحضور، حيث أبدى الجميع تقديرهم لجهودها وأعمالها المتميزة في مجال الفن التشكيلي.

وقد تركت مشاركتها في المحاضرات والجولات الثقافية انطباعًا إيجابيًا، وتفاعلًا كبيرًا بين الحضور الذين استمتعوا بتبادل الرؤى والأفكار معها، لا سيما في محاضرتها حول “الأثر النفسي والعضوي للألوان على الإنسان (العلاج بالألوان)”، والتي أثارت اهتمامًا واسعًا وأثرت الحدث بمعلوماتها القيمة وأسلوبها المميز.

وقد تجلّى هذا التقدير في الأوساط الفنية والثقافية الأردنية، كما أظهر الزملاء من الفنانين والمثقفين العرب إعجابهم بأعمالها النسيجية التي عرضت في عدة مواقع من الملتقى.

كانت القت محاضرة عن ” الأثر النفسي و العضوي للألوان على الإنسان (العلاج بالألوان) ” ببيت شقير للثقافة و التراث بالأردن ضمن فاعليات ملتقى السلط العربي الدولي العاشر بالأردن.

وتجولت في عديد المناطق الاثرية في الأردن، وكتبت مدينة البترا صنفت من عجائب الدنيا السبع قبل 17 عاما و تعد مزيجاً فريدا من التاريخ والثقافة والسياحة وتتميز بتاريخها الممتد لما يقرب من 3 آلاف عام … ما جعلها تحفة فنية جميلة على مستوى العالم وعن المسرح الروماني في البترا.

وكانت لها مشاركة بمعلقين نسجيين من أعمالي الفنية بملتقى السلط الدولي العاشر بالمملكة الأردنية الهاشمية بمركز موسى الساكت الثقافي و الذي افتتحه معالي وزيرة الثقافة الأردنية، هيفاء النجار، و كوكبة من القيادات بمشاركة نخبة من الفنانين التشكيليين العرب و حضور كوكبة من الفنانين و المهتمين بالفن و الشخصيات العامة و الإعلاميين.

 

 

Related posts

إشهار كتاب مفاهيم في الطاقة الإيجابية والسلبية للكاتب مرعي

قرى الأطفال SOS تحتفي بمرور 40 عاماً على عملها في الأردن

ندوة في “شومان ” لاستذكار المفكر الدكتور سحبان خليفات