توقيع وثيقة اعتزاز بموقف المملكة الأردنية الهاشمية تجاه القضية الفلسطينية في جامعة الحسين بن طلال

تحت رعاية رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة أقيمت يوم أمس وعلى مدرج كلية إدارة الأعمال والاقتصاد بالجامعة احتفالية توقيع وثيقة الاعتزاز بموقف المملكة الأردنية الهاشمية، ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، تجاه القضية الفلسطينية. وبتنظيم من “فريق كلنا خلف قيادتنا الهاشمية”، وبمشاركة شيوخ ووجهاء محافظة معان.
وفي كلمته أكّد رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة على موقف المملكة الأردنية الهاشمية القوي والحازم والمتمثل بقيادته الهاشمية تجاه الأخوة في فلسطين وتجاه المقدسات هناك.
مضيفاً أن الهمجية والمخططات الخبيثة التي تنتهجها سلطات الاحتلال تجاه إخواننا الفلسطينيين والتي تهدف إلى تهجيرهم وإبعادهم عن وطنهم، لا تتماشى مع قرارات الأمم المتحدة والقانون والاعراف الدولية، وقد أكّد جلالة الملك وفي عدة مناسبات أن محاولات التهجير خط أحمر ولن تكون على حساب الأردن أو على حساب إخواننا هناك وحقهم المشروع في إقامة دولتهم على الأرض الفلسطينية.
وتضمنت الاحتفالية كلمات عبّر فيها المشاركين عن تأكيدهم على أهمية الدعم المستمر لفلسطين والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، كما أشاد المتحدثون بدور جلالة الملك عبدالله الثاني في تعزيز الموقف الأردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية.
كما أعرب الحضور عن فخرهم بوجود قيادة هاشمية تضع القضية الفلسطينية في مقدمة أولوياتها، مشددين على ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز الوحدة الوطنية ودعم الجهود الدبلوماسية لتحقيق السلام العادل.
وتوجّه الحضور بالشكر لجامعة الحسين بن طلال لإحتضان هذا الحفل، ولفريق “كلنا خلف قيادتنا الهاشمية” على تنظيم هذه الفعالية، مؤكدين على أهمية الاستمرار في تعزيز الوعي الوطني والمشاركة الفعالة في دعم القضية الفلسطينية.

Related posts

جمعية قطر الخيرية تتكفل بتعليم 18 طالبا من صندوق الأمان لمستقبل الايتام في الأردن

إطلاق فعاليات حملة (خطوة نحو الحياة.. افحصي) في جامعة الحسين بن طلال

ورشة عمل في جامعة الروح القدس لإدارة التوتر وتعزيز بيئة عمل داعمة