العين الحمود يحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية

نظمت مديرية الأمن العام في أكاديمية الشرطة الملكية محاضرة بعنوان: “دور جلالة الملك في تطوير مديرية الامن العام لتحسين الخدمات الأمنية المثلى المقدمة للمواطنين “قدمها العين فاضل الحمود.
وأكد الحمود حرص جلالة الملك عبد الثاني ابن الحسين الدائم على إيلاء مديرية الامن العام جل الاهتمام والرعاية، كمؤسسة وطنية يناط بها الكثير من الواجبات الأمنية والإنسانية، والتي أسهمت منذ نشأة الدولة الأردنية في تعزيز المنجزات الوطنية ودعم مسيرة التنمية والتطوير في المجتمع.
وقال الحمود ان ما شهدته مديرية الامن العام من تطورات كبيرة منذ تولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، ماهي الا دليل واضح على الأهمية والثقة التي تحظى بها من لدن جلالته، الى ان وصلت اليوم الى اعلى المستويات في مجال تقديم خدماتها الشاملة للمواطنين والمقيمين على ارض المملكة.
وأضاف الحمود انه وفي ظل التطور الكبير الذي تشهده المجتمعات وما رافقه من تطورات في أنماط الجريمة واشكالها، كان لزاما على مديرية الامن العام العمل على تطوير قدراتها على التعامل مع الأنماط الجرمية الجديدة، وهو ما حققته على ارض الواقع، وأثبتته خلال السنوات الأخيرة، من خلال قدرتها على المحافظة على الامن والسلم المجتمعي.
وأشاد العين الحمود بالجهود الكبيرة التي تبذلها مديرية الامن العام بكافة وحداتها وتشكيلاتها، ومستوى الخدمات التي تقدمها والتي وصلت الى اعلى المعايير العالمية، مؤكدا على أهمية دعم هذه الجهود ومساندتها، خاصة في ظل التداعيات والاحداث التي تشهدها المنطقة والاقليم.
وفي نهاية المحاضرة التي حضرها مساعد مدير الامن العام للقضائية وآمر اكاديمية الشرطة الملكية بالانابة وعدد من كبار ضباط الامن العام، أجاب العين الحمود على أسئلة واستفسارات المشاركين الذين ناقشوا عدداً من القضايا ذات العلاقة.

Related posts

إجراء أول حالة تفتيت حصى بالغدد اللعابية في الرقبة بمستشفى الامير هاشم

مبادرة استعادة الأمل تواصل عملها بغزة

الشبلي: الهيئة الخيرية الهاشمية ارسلت كميات كبيرة من المساعدات إلى شمال غزة