تحذير من نية الاحتلال ارتكاب مجازر في شمال غزة ونداء عاجل إلى الشعوب الحرة في العالم

تُتابع الجبهة العربية الفلسطينية بقلق بالغ ما يحدث في شمال غزة، وخاصة في جباليا، التي تعاني منذ أسبوعين من عدوان إسرائيلي متواصل على مرأى ومسمع العالم، بينما لا يزال الاحتلال يرتكب المزيد من المجازر البشعة دون أي تحرك دولي حقيقي لوقف هذه الجرائم.

وفي تطور خطير، يشدد الاحتلال حصاره على جباليا اليوم، متقدماً بالدبابات وسط قطع كامل للاتصالات والإنترنت، وهو ما يدل بوضوح على نية مبيتة لارتكاب أفظع الجرائم بعيداً عن أعين الإعلام وصرخات الاستغاثة الإنسانية. إن ما يجري ليس فقط انتهاكاً للقانون الدولي والمواثيق الأممية، بل هو محاولة لفرض واقع جديد يتسم بالدمار والقتل العشوائي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

أمام هذا الصمت الدولي المخزي، وبعدما أثبتت الأنظمة الرسمية عجزها عن كبح جماح دولة الاحتلال، فإن الجبهة العربية الفلسطينية توجه نداءً عاجلاً إلى شعوب العالم، وكافة الأحرار والمنظمات الحقوقية والإنسانية للتحرك الفوري والعاجل، نصرة للإنسانية وللشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع القتل والتطهير العرقي.

نحن في الجبهة العربية الفلسطينية نؤكد على ضرورة التحرك الجماهيري والشعبي في كل مكان للضغط على الحكومات والمؤسسات الدولية لوقف هذه الجرائم الممنهجة، وإيصال صوت الشعب الفلسطيني إلى كل زاوية من زوايا العالم. إن المسؤولية الآن تقع على عاتق الشعوب الحرة، بعدما فشلت الأنظمة الرسمية في اتخاذ خطوات جادة لحماية حقوق الفلسطينيين وإنهاء العدوان الإسرائيلي.

نطالب بتحقيق دولي فوري في الجرائم التي ترتكب في جباليا وفي كافة أرجاء قطاع غزة، وندعو إلى مقاطعة شاملة للاحتلال على جميع المستويات السياسية والاقتصادية والثقافية، دعماً للشعب الفلسطيني وحقه في الحرية والكرامة.

عاشت فلسطين حرة أبية

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

الجبهة العربية الفلسطينية تنعى المناضل يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”

الجيش: لا صحة لما يُتداول عبر إعلام إسرائيلي باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية

حماس تنعى رئيس المكتب السياسي للحركة يحيى السنوار