الجبهة العربية الفلسطينية: الاحتلال الاسرائيلي ينفذ حملة تدمير ممنهجة

عروبة الإخباري –

في ظل ما تشهده مدينة جباليا وشمال غزة من إبادة جماعية ومحرقة غير مسبوقة، تؤكد الجبهة العربية الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ حملة تدمير ممنهجة باستخدام جميع الوسائل التكنولوجية المتاحة، بما في ذلك الروبوتات المتفجرة التي تستخدم لتدمير المباني والبنية التحتية على نطاق واسع بهدف تفريغ المنطقة من سكانها. هذا الدمار الشامل ترافقه مجازر متواصلة، حيث يُمنع وصول فرق الإنقاذ والإسعافات إلى المناطق المنكوبة لنقل الجرحى أو انتشال جثامين الشهداء. مئات الجثامين من النساء والاطفال لا تزال تحت الأنقاض وفي الطرقات، فيما تصل يوميًا مئات المناشدات من المواطنين الذين يعيشون وسط هذا الدمار.

لقد عقد مجلس الأمن الدولي الليلة الماضية اجتماعًا دعا فيه إلى إدخال المساعدات الإنسانية إلى شمال غزة، إلا أن الجبهة العربية الفلسطينية تعتبر هذا الموقف غير كافٍ ولا يتعامل مع جذور الأزمة الحقيقية، ألا وهي العدوان المتواصل على شعبنا الفلسطيني. إن استمرار قوات الاحتلال في عمليات القتل والتدمير سيجعل إدخال المساعدات عديم الفائدة، لأن الاحتلال يهدف إلى محو شمال غزة بالكامل.

نحن في الجبهة العربية الفلسطينية نرفض غسل الأيدي من دماء شعبنا عبر دعوات إنسانية خجولة لإدخال الغذاء والمساعدات، ونؤكد أن الحل الوحيد لوقف هذه الجرائم هو إجبار الاحتلال على التوقف الفوري عن عدوانه الممنهج على المدنيين العزل. إن صمت المجتمع الدولي وتجاهله لما يحدث في غزة هو مشاركة فعلية في هذه الجرائم، والواجب الآن هو اتخاذ موقف حازم لوقف هذا الإجرام وحماية شعبنا الفلسطيني من الإبادة الجماعية التي تُنفذ أمام أعين العالم.

 

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

تطعيم 181 ألف طفل ضد شلل الأطفال في غزة

الأردن وماليزيا يبحثان التعاون لإيصال المساعدات إلى غزة

جيش الاحتلال نجري التحقق من نجاح اغتيال السنوار