تالي سوليوشنز تستعرض أحدث ابتكاراتها، تالي برايم 5.0، في جيتكس 2024

عروبة الإخباري –

 قدمت تالي سوليوشنز، الشركة العالمية المتخصصة في برمجيات إدارة الأعمال، أحدث إصدار من برنامجها تالي برايم في معرض جيتكس 2024. تحت شعار “البساطة المُثلى”، يأتي تالي برايم 5.0 ليُبسّط عمليات أعمالك في لغات متعددة، كالعربية والإنجليزية، مع الحفاظ على الدقة والاتساق. يتيح مركز دبي التجاري العالمي للزوار، من 14 إلى 18 أكتوبر 2024، تجربة عرض حي واستكشاف إمكانيات المنتج في القاعة 7، جناح C15.

أشرف الفريق على جلسات مفيدة وشيقة لرواد الأعمال الحاضرين في معرض جيتكس. بالتزامن مع العرض الحصري لتالي برايم 5.0، كما القى السيد توهين سينغوبتا، المهندس الرئيسي لهندسة الذكاء الاصطناعي، كلمة أمام جمهور واسع في محادثات جيتيكس التقنية حول موضوع “فوائد الذكاء الاصطناعي: كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يدفع عجلة النمو العالمي للشركات الصغيرة والمتوسطة”. ستغوص هذه الجلسة في آليات استخدام الذكاء الاصطناعي لإحداث نقلة نوعية في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر أتمتة المهام المتكررة ودعم اتخاذ القرارات وتحسين التواصل مع العملاء، مع تسليط الضوء على الدعم الحكومي والصناعي اللازم والتأثير الاقتصادي والفرص المحتملة.

وقد صرحت نوبور جوينكا، المديرة التنفيذية لشركة تالي سوليوشنز بقولها: نحتفل هذا العام بمرور 10 سنوات على انطلاقنا في جيتكس، وكانت رحلةً رائعةً. ونسعى دومًا لتعزيز معرفتنا حول كيفية دعم رواد الأعمال وأصحاب الشركات في الشرق الأوسط لتحقيق النجاح والنمو من خلال منتجاتنا وتقنياتنا. ولطالما حرصنا على تقديم تجارب استثنائية لعملائنا على مدى سنوات، واليوم يسرّنا أن نعلن عن إطلاق الإصدار 5.0  للجميع. لقد طورنا هذا المنتج خصيصًا لتمكين جميع عملائنا من تجربة تالي بشكل أبسط وأكثر فعالية، وهو يتوافق تمامًا مع اللغة العربية. ونحن متحمسون للقاء جميع الشركات والمتحدثين الذين يشاركون في حدث عالمي مثل جيتكس، ونتطلع إلى خدمة المزيد من العملاء في جميع أنحاء دول الشرق الأوسط“.

يتميز تالي برايم 5.0 بواجهة متعددة اللغات متكاملة وسهلة الاستخدام، تدعم اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، مما يُمكّن الشركات من إدارة عملياتها بكفاءة عالية باستخدام اللغة المُفضلة لديهم، بدءًا من إنشاء الفواتير وصولًا إلى إعداد التقارير وطباعة المستندات. ويتضمن الإصدار الأحدث تحسينات على ميزات إدارة الأعمال، بهدف تبسيط تجربة الاستخدام وتعزيز الكفاءة التشغيلية. يمكن لجميع المستخدمين المشتركين في تالي سوفت وير سوليوشنز (TSS) الحصول على النسخة الجديدة مجانًا.

لمواكبة تنامي متطلبات الامتثال في دول مجلس التعاون الخليجي، قدّمت تالي الدعم لآلاف الشركات في المنطقة لتطبيق لوائح ضريبة القيمة المضافة بكفاءة. ومع وجود تكهنات بتوسيع نطاق الفوترة الإلكترونية لتتجاوز المملكة العربية السعودية، تأتي ميزات تالي المتقدمة للفوترة الإلكترونية مصممة لدعم الشركات في الامتثال لجميع اللوائح الخاصة بالفوترة الإلكترونية، وبشكل خاص معايير الفاتورة التي وضعتها هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية. يمكن للمستخدمين إنشاء فواتير إلكترونية باستخدام رموز الاستجابة السريعة (QR)، باللغتين الإنجليزية والعربية، وتخزين الفواتير وأرشفتها بتنسيق XML، والحصول على تقارير حصرية، بما في ذلك سجلات أحداث المستخدم، ما يمنحهم رؤيةً كاملةً لجميع مهام الفواتير الإلكترونية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يدعم الإعداد الفوري للفواتير الإلكترونية والوثائق الضريبية بما يتوافق مع اللوائح المحلية، ما يوفر ترجمات دقيقة وتقارير تفصيلية.

نبذة عن تالي سوفت وير سوليوشنز ش.ذ.م.م.

تحتل شركة تالي سوفت وير سوليوشنز ش.ذ.م.م مكانة رائدة في صناعة برمجيات إدارة الأعمال. عملت تالي سوليوشنز، المعتمدة من الهيئة الاتحادية للضرائب وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، في دول مجلس التعاون الخليجي على مدار العقد الماضي وساعدت أكثر من 67 ألف شركة في الدولة على تلبية احتياجاتها المتعلقة بالمحاسبة والمخزون والامتثال. منذ إنشائها في عام 1986، ساهمت منتجات تالي البسيطة والفعالة في تحديد مفهوم جديد لطريقة إدارة الشركات، وبعد أن استمرت لأكثر من 3 عقود في تقديم حلول تكنولوجية رائدة، أصبحت تالي رمزًا للابتكار والقيادة دون منافس. بفضل ثقة أكثر من 2.5 مليون شركة من جميع أنحاء العالم، تقدم تالي خدماتها لأكثر من 7 ملايين مستخدم من مختلف المجالات في أكثر من 100 دولة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

عمر عبد الخالق 00971589256395

سانجيتا بورا

sangeeta@yardstick-marketing.com

رقم الهاتف: 566877075‎ 971+

 

ديمبل مينيزيس

dimple@yardstick-marketing.com

رقم الهاتف: 6608 644 58 971+

 

ياردستيك للإدارة التسويقية

ص.ب.: 116125، دبي، الإمارات العربية المتحدة

 

 

 

Related posts

أورنج الأردن ترعى مسابقة “أكاديمية حكيم السنوية” لدعم الابتكار في قطاع الرعاية الصحية

تجارة عمان تبدأ بتوزيع الطرود الغذائية بالمحافظات بالتعاون مع تكية أم علي

البنك العربي يختتم مبادرة “فن التدوير” بالتعاون مع متحف الأطفال