الإعلام الرياضي ينعى الزميلة آمنة الطبيشي بعد صراع مع المرض

عروبة الإخباري –

نعى الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي الزميلة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى، الأربعاء، بعد صراع مع المرض.

واستذكر رئيس الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي أمجد المجالي، مناقب وإنجازات الفقيدة التي عملت في مجال الإعلام الرياضي، وتركت بصمات واضحة وإيجابية في العديد من المواقع.

وقال المجالي، “بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن زملائي في الاتحاد، أنعى الزميلة المميزة آمنة الطبيشي التي وافتها المنية وهي في ريعان الشباب وفي أوج العطاء الإعلامي المميز والمقدر، رحمها الله وغفر لها. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعملت الزميلة الطبيشي في العديد من المؤسسات الإعلامية، من بينها القناة الرياضية الأردنية وإذاعة “هوا عمان”، ومراسلة للقناة الرياضية السعودية، كما عملت على تأسيس جمعية “شقيلة الخيرية” (مؤسسة مجتمع مدني)، وأقامت مبادرات وأنشطة تهدف إلى تعزيز الروح الرياضية والحد من ظاهرة شغب الملاعب.

وتقدم الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة الفقيدة وأسرة الإعلام الرياضي، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها ومحبيها جميل الصبر وحسن العزاء.

Related posts

(صور) النشامى يتفوقون على عُمان بـرباعية دون رد بتصفيات كأس العالم 2026

موسى التعمري لن يشارك في مباراة المنتخب مع عُمان

حاتم الحراسيس يهدي الأردن ميدالية فضية في بطولة العالم للكاراتيه