الجبهة العربية الفلسطينية تستنكر المجزرة البشعة وجرائم الإبادة بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة

تستنكر الجبهة العربية الفلسطينية الجريمة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم، والتي راح ضحيتها 19 شهيدًا وعدد من الجرحى جراء قصف مدفعي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في منطقة المفتي شمال النصيرات وسط قطاع غزة. إن هذا الهجوم الغاشم على المدنيين العزل والنازحين الفارين من العدوان يُعد جريمة ضد الإنسانية واستمرارًا لجرائم الإبادة التي ينتهجها الاحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

إن استهداف المدارس والأماكن الآمنة التي يحتمي بها الأطفال والنساء والشيوخ يكشف عن الوجه الحقيقي للاحتلال الذي لا يراعي أي قواعد إنسانية أو قانونية. هذه المجزرة تُضاف إلى السجل الحافل بالجرائم التي تُرتكب يوميًا بحق شعبنا الصامد، في ظل صمت دولي مريب وتقاعس المجتمع الدولي عن تحمل مسؤولياته تجاه حماية المدنيين ووقف هذا العدوان المستمر.

إن الجبهة العربية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية بضرورة التحرك الفوري والعاجل لإدانة هذه الجريمة البشعة ومحاسبة الاحتلال على جرائمه المتكررة بحق المدنيين. كما نؤكد على ضرورة توفير الحماية الدولية لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، ووقف كافة أشكال العدوان الذي يطال الحجر والبشر.

لن تنجح آلة القتل والإرهاب في كسر إرادة شعبنا الفلسطيني الذي يواصل نضاله المشروع لنيل حقوقه الوطنية، وفي مقدمتها حقه في تقرير المصير والعيش بحرية وكرامة على أرضه.

الرحمة للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، والنصر لقضيتنا العادلة.

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

الملك لدى استقباله عراقجي: الأردن لن يكون ساحة للصراعات الإقليمية

جيش الاحتلال يقصف مستودع أسلحة استراتيجية لحزب الله في بيروت

50 شاحنة أردنية من المساعدات تعبر لأهلنا في شمال غزة