نقلة نوعية في رعاية المرضى في المنزل مدعومة بالذكاء الاصطناعي في دبي

عروبة الإخباري –

في خطوةٍ تعكس طموحه نحو الريادة الإقليمية، يعلن مركز إي إس للرعاية الصحية عن توسّعه في الإمارات، واضعًا ثقته في حاضنة الأعمال الخليجية “أياكسل”، وهي إحدى أبرز مسرعات الأعمال الرائدة تحت رعاية مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، لدعم مسيرته الواعدة. وكمنارةٍ للأمل، يُنير مركز إي إس للرعاية الصحية دربك نحو صحة أفضل، ويُقدم خدمات طبية منزلية استثنائية، تُطلق الشركة مفهومًا جديدًا للرعاية الصحية المنزلية في الإمارات، حيث تُقدّم خدمات فائقة الجودة تراعي خصوصية كل حالة، وتُلبي احتياجاتها في بيئة مريحة وآمنة.

مركز إي إس للرعاية الصحية: شريكك الموثوق في الرعاية الصحية المنزلية، يقدم حلولًا شاملة للأفراد والعائلات التي تبحث عن خدمات طبية مصممة خصيصًا في مجالات طب الأسنان والتشخيص والعافية. يُقدّم مركز إي إس للرعاية الصحية تجربة رعاية صحية منزلية متكاملة تُصمّم خصيصًا لتلبية احتياجاتك، بدايةً من الفحوصات الدورية وحتى الرعاية المتخصصة، شاملةً خدمات التمريض المنزلي والاستشارات الطبية عن بُعد وخدمات طب الأسنان، كل ذلك دون الحاجة إلى عناء السفر.

أكد السيد ياش شاه، مؤسس مركز إي إس للرعاية الصحية، على أهمية هذه الشراكة، مشيرًا إلى أن دبي تُعد سوقًا حيوية ومتنامية في قطاع الرعاية الصحية، ونحن فخورون بتقديم نموذجنا المبتكر للرعاية الصحية المنزلية في الإمارات. يسرّنا مدّ جسور التعاون مع حاضنة الأعمال الخليجية الرائدة أياكسل، في خطوة من شأنها أن تسهم في تعزيز حضور خدماتنا الصحية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مستفيدين من سجل أياكسلالحافل بالنجاحات، وخبرتها الواسعة في السوق المحلية. ولا تقتصر حلولنا القائمة على الذكاء الاصطناعي على تسهيل رعاية المرضى، بل تُمكن مُقدمي الرعاية الصحية من تقديم خدمات مخصصة بفعالية أكبر.”

تتجسد فلسفة مركز إي إس للرعاية الصحية بالالتزام بتقديم رعاية رحيمة مبنية على أسس علمية متينة. وتُسخّر المنصة التكنولوجيا المتطورة في سبيل تقييم احتياجات المرضى وتقديم خدمات رعاية صحية فعّالة تلبي احتياجاتهم الفردية. كما يُولي مركز إي إس للرعاية الصحية اهتمامًا خاصًا بكل مريض، ويحرص على أن ينعم برعاية صحية متميزة، من خلال تسهيل التواصل مع ثُلّةٍ من الخبراء في مختلف التخصصات. في إطار رؤيته الطموحة، لا يكتفي مركز إي إس للرعاية الصحية بتقديم خدمات الرعاية المنزلية، بل يتطلع إلى الارتقاء بجميع مرافقه الطبية، بما في ذلك مختبرات التحاليل ووحدات الأشعة وعيادات الأطباء، ليقدم خدمات صحية متكاملة على أعلى مستوى.

وفي إطار تعليقه على توسع مركز إي إس للرعاية الصحة، صرّح ديباك أهوجا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لحاضنة الأعمال الخليجية أياكسل، قائلًا: “إننا في حاضنة الأعمال الخليجية أياكسلنمتلك قسمًا متخصصًا في تكنولوجيا الرعاية الصحية يتمتع بكفاءة عالية، ونتطلع إلى التعاون مع مركز إي إس للرعاية الصحية ودعمه في رحلته داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. ثم أضاف لا يقتصر دور مركز إي إس للرعاية الصحية على تقديم الخدمات العلاجية فحسب، بل يمتد ليشمل توفير رعاية صحية متكاملة تراعي راحة المرضى وجودة الخدمات. ويُسعدنا أن نكون جزءًا من مسيرتهم في إثراء دبي والشرق الأوسط بحلولهم الصحية الرائدة.”

كما تعتزم الشركة إنشاء صالة صحية في المطار، توفر خدمات الرعاية الصحية للمسافرين العابرين من مختلف أنحاء العالم، وتمنحهم مساحة هادئة للاسترخاء وتجديد النشاط. وخلال فترة تتراوح بين 3 و6 أشهر، سيعمل مركز إي إس للرعاية الصحية على الاستحواذ على المنشآت الطبية القائمة وتوسيعها، مع إطلاق مشروع صيدلية جديدة. وفي ظلّ الحاجة المُلحة لتوفير رعاية صحية سهلة المنال، يُقدّم مركز إي إس للرعاية الصحية خدمات شاملة في منزلك، تجمع بين الخبرة والرحمة لتوفير أفضل رعاية ممكنة في بيئة مريحة ومألوفة. مع دخولها إلى دبي، تخطو الشركة خطوة هامة نحو تحقيق رؤيتها المتمثلة في الارتقاء بمعايير الرعاية الصحية وتحسين جودة حياة المرضى من خلال الابتكار التكنولوجي.

ومن المقرر أن يشارك مركز إي إس للرعاية الصحية في حدث إكسباند نورث سكاي المرتقب، المنصة الأبرز لعرض الشركات الناشئة ضمن معرض جيتيكس جلوبال، وذلك في جناح حاضنة الأعمال الخليجية “أياكسل”، مستعرضًا مجموعة واسعة من حلوله المبتكرة في قطاع الرعاية الصحية.

Related posts

تجارة عمان تبدأ بتوزيع الطرود الغذائية بالمحافظات بالتعاون مع تكية أم علي

البنك العربي يختتم مبادرة “فن التدوير” بالتعاون مع متحف الأطفال

بنك صفوة الإسلامي يفتتح مركز أعمال جديد لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة في 5B مول في منطقة الياسمين