المصري: بهمة الشباب سيتمكن الأردن من المضي قُدُماً في مسيرة البناء والابداع والانجاز

قال وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري أن جلالة الملك عبدالله الثاني، يولي اهتماما كبيرا لشباب الوطن وشاباته، ويحرص دائما على ان يكونوا شركاء حقيقيين في بناء مستقبلهم ومستقبل وطنهم.

وأضاف خلال رعايته حفل توزيع جائزة نور الدين مهيدات لاوائل الثانوية العامة لمديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية في قاعة القمرين ببلدية الوسطية بحضور متصرف لواء الوسطية الدكتور زيد الهباهبة ورئيس البلدية عماد العزام ورئيس مجلس محافظة اربد وعدد من النواب ورؤساء الجامعات والمدراء وأولياء امور الطلبة والطلبة الفائزين أن الشباب هم رواد المستقبل وفرسانه وبهمتهم وعزيمتهم سيتمكن الأردن من المضي قُدُماً في مسيرة البناء و الابداع و الانجاز.

وأكد المصري على ثقة جلالته الكبيرة بقدرة الشباب وإيماناً منه بقدرته على إحداث التغيير الإيجابي، من أجل بناء أردن قادر على مواجهة التحديات وبقدراتهم وطاقاتهم الإبداعية وأفكارهم سيتمكنون من تأدية دورهم الفاعل، واستثمار الفرص التي تنمّي مواهبهم وترفع كفاءتهم، وتمكنهم من بناء مستقبلهم ومستقبل وطنهم، وتفتح مختلف الآفاق العلمية والعملية أمامهم.

وأشار المصري الى أهمية دور الشباب، انهم اساس عملية النهوض والبناء والعطاء المتجدد وأنهم أمل هذا الوطن ومستقبله، وتفعيلاً لدورهم الفاعل والمؤثر وهم مصدر فخر حقيقي لكل الأردنيين ولأسرهم، داعيا إياهم إلى إطلاق العنان لطموحاتهم وتميّزهم، والحرص على خدمة المجتمع المحليّ .

واعرب المصري عن شكره وتقديرة للجهود التي يبذلها الاستاذ نور الدين مهيدات وعلى دعمه الدائم لوزارة التربية والطلبة ومدارس اللواء وهذه جائزة الابداع والتميز هي حافزا للطلبة المتوفقين على الاستمرار بابداعهم وتميزهم في المستقل متمنيا المزيد من التقدم والتميز للطلبة .

وقدم الأستاذ نور الدين مهيدات التي تهنئة للطلبة المتفوقين وذويهم متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح لخدمة وطننا العزيز معرباً عن شكره وتقديره لجميع الطواقم الإدارية و الاكاديمية لمديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة و الوسطية على جهودهم المبذولة وحرصهم الدائم بتوفير البيئة الامنه و الجاذبة والمناسبة لجميع طلبة الثانوية العامة.

وقال مدير مديرية التربية والتعليم الدكتور رعد خصاونة اننا اليوم نحتفي بأبناءنا وبناتنا الطلبة المتفوقين بجائزة الاستاذ نور الدين مهيدات الذي عرفناه داعما لمدارسنا وانشطتنا ولم يذخر جهدا معنا في العديد من الأنشطة الثقافية والدينية وقدم تكريما تلو الاخر دون كلل او ملل وغايته ان تبقى مدارسنا نبراسا للعلم والمعرفة مبتغيا وجه الله تعالى فله منا كل التحيا والشكر والعرفان والشكر الموصول للسيد مصعب نور الدين مهيدات هذا النشمي الاردني الداعم الخفي للكثير من الانجازات في مجتمعنا ومدارسنا .

وهنأ الخصاونة الطلبة المتفوقين وانجزانهم وانتم فخر لنا جميعا وأن التفوق ليس نتيجة عابرة بل هو رحلة من الجد والاجتهاد والمثابرة والاصرار والعزيمة والاجتهاد هو المفتاح الحقيقي للنجاح والتميز ومغ بلغتم اليوم ليس الا بداية الطريق الذي يصل لطموحاتكم وتذكروا كلمات جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه بعزيمتكم وارادتكم وتصميمكم سنبني الاردن ونحافظ على منجزاته .

واشار الى مايقدمه معالي وليد المصري في مسيرته من انجاز وقد رسم لوحة فنية من الاخلاص والانجاز والتفاني حيثما حل عبر سنوات واصبح اسمه جزءا من تاريخ الانجاز لهذا الوطن .
وتحدث عن الكلمة التربوية وأولياء الامور الدكتور محمد رياض والاولى على المديرية الطالبة ميرا القرعان وقالوا ان هذا التكريم يعتبر بمثابة تحفيز للطلبة الاوائل لبذل المزيد من المثابرة والتحصيل العلمي وفرصة للتقدم والتفوق في سبيل بناء مستقبل افضل مثمنا دور وجهود الهيئتين التدريسية والإدارية في المدرسة لتحقيق هذه النتائج المميزة للطلبة ويرتقون في درجات العلم محققين تفوقاً في حُسن الخُلق وحُسن التعلم، ممتثلين أدب العالم والمتعلم، وها هي كوكبةٌ من أصحاب القلوب النقية منهم يحققون التفوق في مستواهم الدراسي.
وفي نهاية الحفل سلم راعي الحفل الجوائز على الطلبة الفائزين بالجائزة.

Related posts

الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات بالطفيلة

الملك يؤكد ضرورة الاستفادة من الفرص السياحية والطبيعية والزراعية بالطفيلة

القاضي وليد كناكرية أميناً عاماً لوزارة العدل للشؤون القضائية