نعي الشهداء وإدانة سياسة الاغتيالات والتصعيد الصهيوني

(FILES) People search for survivors and the bodies of victims through the rubble of buildings destroyed during Israeli bombardment, in Khan Yunis in the southern Gaza Strip on October 26, 2023, amid the ongoing battles between Israel and the Palestinian group Hamas. Hamas's attack on October 7 resulted in the deaths of 1,205 people on the Israeli side, most of them civilians, according to an AFP tally based on Israeli official figures. Israel's retaliatory military campaign in Gaza has killed at least 41,431 Palestinians, the majority of them civilians, according to figures provided by the health ministry in Hamas-run Gaza. The United Nations has acknowledged the toll as reliable. (Photo by Mahmud HAMS / AFP)

عروبة الإخباري  –

بيان صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية، بأسمى آيات الفخر والاعتزاز، تنعى الجبهة العربية الفلسطينية إلى جماهير شعبنا الفلسطيني الأبيّ وإلى الأمة العربية والإسلامية، كوكبة من شهدائنا الأبطال الذين ارتقوا في ميدان الشرف والنضال ضد آلة القتل والإجرام الصهيونية. في يوم أمس، اغتالت قوات الاحتلال الصهيوني شهيدين في مخيم نور شمس في طولكرم، وقبلها بيوم شهدت مدينة نابلس ارتقاء مجموعة من الشهداء، في إطار مسلسل التصعيد الدموي المستمر الذي ينفذه الاحتلال بحق أبناء شعبنا في الضفة الغربية.

إن هذه الجرائم البشعة تأتي ضمن سياسة ممنهجة تسعى إلى كسر إرادة الشعب الفلسطيني وضرب صموده. نؤكد في الجبهة العربية الفلسطينية أن هذه الاغتيالات لن تُثني شعبنا عن مواصلة نضاله المشروع من أجل الحرية والاستقلال، بل ستزيده إصراراً على مواصلة الطريق نحو تحرير كامل ترابه الوطني.

كما ندين بشدة استمرار هذه السياسة الصهيونية الممنهجة، التي تُعد انتهاكاً صارخاً لكافة القوانين والمواثيق الدولية، ونؤكد أن إسرائيل تجد بيئة خصبة لاستمرار انتهاكاتها في ظل التواطؤ الدولي المتمثل بالصمت المطبق والتخاذل المخجل عن محاسبة الاحتلال على جرائمه المتواصلة بحق شعبنا الأعزل.

 

إن الجبهة العربية الفلسطينية تؤكد أن الشعب الفلسطيني لن يقف مكتوف الأيدي أمام هذه الجرائم، وسيبقى متمسكاً بحقوقه وثوابته الوطنية حتى دحر الاحتلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

المجد والخلود للشهداء الأبرار

والشفاء العاجل للجرحى

والحرية للأسرى البواسل

 

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

برنامج الأغذية العالمي: لم نعد قادرين على توزيع الغذاء في شمال غزة

الجبهة العربية الفلسطينية تستنكر التصريحات الألمانية بإرسال مزيد من الأسلحة إلى الكيان الإسرائيلي

دول خليجية ترفض السماح لإسرائيل بالتحليق ضمن مجالها الجوي