ارتفاع معدلات الطلب على قطاع العطور الفاخرة في أسواق الإمارات

أشار التقرير الصادر عن مؤسسة الأبحاث العالمية “يورومونيتور” الى  حجم صناعة العطور وتحليل الحصص – اتجاهات وتوقعات النمو (2024 – 2029)  والأبحاث والدراسات السوقية إلى استمرار ارتفاع معدلات الطلب على قطاع العطور الفاخرة في أسواق الدولة ليصل معدل النمو السنوي المركب لمبيعات العطور إلى 5,4 في المئة لتصبح بذلك الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط من أهم الأسواق الخاصة بالروائح الزكية والعطور الفاخرة على مستوى العالم.

في هذا الصدد أعنت أجمل للعطور، صاحبة الخبرة العريقة التي تمتد لسبعة عقود في فن صناعة العطور في دولة الإمارات، عن إطلاق ثلاثة عطور جديدة حصريًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي جولدن هوك وبلو هوك وفيذر بلوسوم. وقد صُنعت كل تركيبة عطرية بدقة متناهية لتعكس الفخامة والرقي وتلبي أذواق عشاق العطور المميزة في المنطقة.

“جولدن هوك” عطر يأسر الحواس بجرأته ورقته. يستهل رحلته بنسمات حيوية من الحمضيات والتوابل، ثم ينتقل إلى قلب زهري يفوح برائحة الخزامى وزهر البرتقال. ويستقر أخيرًا على قاعدة عطرة من البتشول وخشب الصندل واللابدانوم، تلامسها نفحات من الجلد والكراميل، لتضفي عليه سحرًا آسرًا. وزجاجته المُذهّبة تعزز فخامة هذا العطر وجاذبيته الأخاذة.

أما “بلو هوك”، فهو عطر ينبض بالحيوية والانتعاش، حيث تتألق مقدمة العطر برائحة البرغموت والليمون المنعشة، لتنساب إلى قلب من العرعر والخزامى. أما قاعدة العطر فتتألف من خشب الأرز والعنبر الدافئ الأنيق، ويأتي العطر في زجاجة زرقاء غير لامعة تعكس رقيًا هادئًا.

وأخيرًا، يأتي “فيذر بلوسوم” ليعكس نفحات تجمع بين الأناقة والرقة. تتراقص نفحات الكشمش الأسود والليتشي كفراشات على باقة من مسك الروم والياسمين، لتستكين على وسادة مخملية من العنبر وخشب الصندل والفانيليا. وتعزز الزجاجة الخضراء الزمردية، المتوّجة بغطاء مرصع بالكريستال، من سحر هذا العطر الآسر.

وعن إطلاق هذه العطور الثلاثة، قال عبد الله أجمل، الرئيس التنفيذي لأجمل للعطور: «ننسج، في أجمل للعطور، إرثنا في كل قطرة عطر. وبخبرة تمتد لأكثر من سبعة عقود، نحرص على ابتكار عطور تجسد روح الأناقة والرقي. ومع إطلاق ثلاثة عطور حصرية جديدة، لا نحتفي بتراثنا الغني وحسب، بل يُشكل هذا تأكيدًا على شغفنا بفن صناعة عطور تلبي مختلف أذواق عملائنا.» وأضاف «إن كل عطر نصنعه هو رحلة عاطفية فريدة، صُممت بعناية لتحفيز الحواس وصنع ذكريات لا تُنسى.»

لطالما اشتهرت أجمل للعطور بتراثها العريق الذي يمتد لأكثر من سبعة عقود، وهي لا تزال تحتل مكانة مرموقة في عالم العطور الفاخرة، من خلال تقديمها لمجموعة غنية من العطور التي تجمع بين عبق الشرق وسحر الغرب، كما رسخت أجمل مكانتها في عالم العطور بفضل إتقانها لفنون الحرفية وحرصها على الجودة، لتصبح عنوانًا للثقة في الشرق الأوسط وغيره، وتزيّن المنطقة بأكثر من 240 صالة عرض فاخرة.

 

Related posts

الأردن من الدول الرائدة في منطقة الشرق الأوسط بصناعة الأسمدة والمبيدات والبذور المهجنة

الأردن الشريك التجاري الثالث عربيا للإمارات

استطلاع: 50% من الأردنيين يثقون بحكومة جعفر حسان الجديدة