(صور) الوريكات تتابع مستمرة لاحتياجات العملية التعليمية

في إطار الجهود المستمرة لمتابعة سير العملية التعليمية وضمان توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة، قامت مدير التربية والتعليم للواء ماركا، السيدة سحر الوريكات ويرافقها مدير الشؤون الإدارية والمالية ، بجولة تفقدية شملت عددًا من المدارس في مناطق الهاشمي والنزهة والقصور.
حيث زارت كل من مدرسة بلال بن رباح الأساسية للبنين ومدرسة خالدة بنت هاشم الأساسية المختلطة ومدرسة أروى الأساسية الثانية ومدرسة ابو عبيدة الثانوية للبنين
وهدفت الجولة إلى الاطلاع على احتياجات المدارس ومتابعة تنفيذ الخطط التربوية المعتمدة مع بداية العام الدراسي الجديد. وقد استمعت الوريكات إلى ملاحظات الكوادر التدريسية والإدارية، وناقشت معهم التحديات التي تواجه المدارس، وخاصة ما يتعلق بالتجهيزات المدرسية والبنية التحتية وصيانة الساحات المدرسية في مدرسة اروى الأساسية الثانية
كما تفقدت ايضاً الصفوف الدراسية وتحدثت إلى الطلبة، مؤكدةً على حرص وزارة التربية والتعليم على تقديم أفضل الخدمات التعليمية وضمان سير العملية التعليمية بسلاسة.
وفي ختام جولتها، أشادت الوريكات بجهود الكوادر التعليمية والإدارية في المدارس، ودعت إلى مواصلة العمل بروح الفريق لتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية المرجوة.

Related posts

عضو هيئة تدريسية يلقى حتفه بعد طعنه من عشريني

السفير البطاينة يقدم أوراق اعتماده إلى ملك بلجيكا سفيراً مفوضاً وفوق العادة

(فيديو) العكور: سيادة الأردن على أجوائه “حتى مالا نهاية”