تنديد بالمجزرة الصهيونية في مخيم طولكرم واستمرار الجرائم الصهيونية ضد شعبنا الفلسطيني

تدين الجبهة العربية الفلسطينية بأشد العبارات المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني في مخيم طولكرم، حيث أقدمت طائرة حربية إسرائيلية على قصف منزل بشكل متعمد تحت ذريعة وجود مسلحين داخله، ما أدى إلى ارتقاء 18 شهيدًا حتى اللحظة وسقوط العديد من الجرحى الأبرياء.

إن استخدام الاحتلال الإسرائيلي للطائرات الحربية في قصف الأحياء السكنية يؤكد من جديد على تصعيده الخطير واستمرار سياساته العدوانية ضد شعبنا في كافة المناطق، سواء في الضفة الغربية أو غزة أو لبنان. هذه المجزرة تأتي في سياق سلسلة الجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال، في تحدٍ صارخ للقانون الدولي والإنساني وبتواطؤ مفضوح من المجتمع الدولي الذي يغض الطرف عن هذه الانتهاكات.

إن الجبهة العربية الفلسطينية تؤكد أن هذه الجرائم لن تنال من عزيمة شعبنا الصامد ولن توقف نضاله المشروع من أجل التحرر واستعادة حقوقه الوطنية. كما تؤكد الجبهة أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا، وستظل وقودًا لاستمرار المقاومة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.

ختامًا، تدعو الجبهة المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والإنسانية لتحمل مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية، والعمل الفوري على محاسبة الاحتلال الإسرائيلي ووقف جرائمه المستمرة بحق شعبنا.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار، والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال.

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

ضربة إسرائيلية تستهدف هاشم صفي الدين المرشح لخلافة نصر الله

زريفات: توقعات بإرسال مستشفى “التوليد والخداج” إلى غزة منتصف تشرين الثاني

بسبب التوتر في المنطقة… الإمارات تلغي الرحلات من الأردن والعراق وإيران وإليها في 4 و5 أكتوبر