شراكة عالمية بين المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) وأكاديمية إنفورما كونيكت لتقديم تدريب شامل حول معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة

عروبة الإخباري –

في خطوة نحو تمكين المؤسسات من تحقيق التميز، أعلنت أكاديمية إنفورما كونيكت عن شراكة استراتيجية مع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM). ستقدم هذه الشراكة برامج تدريبية معتمدة في الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا والمملكة المتحدة، مما يمنح المؤسسات في جميع أنحاء العالم القدرة على تحقيق تحسين مستمر ومستدام في الأداء من خلال تزويدها بالأدوات والمعرفة الضرورية.

على مدى أكثر من ثلاثة عقود، كانت المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) منارةً للتحسين المستدام، حيث قدمت نموذجًا فريدًا ومجموعات بيانات قيمة. وقد ساهمت في إحداث تغيير إيجابي ملموس في أكثر من 50,000 منظمة، موجهةً كل منها في رحلتها الخاصة نحو التميز. يُعد نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) إطارًا عالميًا مرموقًا، يُسهم في مساعدة المؤسسات على إدارة التغيير والارتقاء بأدائها. كما تُسهم أكاديمية إنفورما كونيكت، وهي مؤسسة رائدة في مجال التطوير والتدريب المهني، بخبرتها الواسعة وانتشارها العالمي في هذه الشراكة، مما يضمن وصول برامج التدريب الخاصة بالمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) إلى شريحة عالمية أوسع.

 

من خلال تدريب المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، تحصل المنظمات على منهجية واضحة لتقييم عملياتها وتطويرها، بما يضمن تحقيق التناغم مع أهدافها الاستراتيجية وتعزيز مستوى أدائها الشامل. في ظل بيئة الأعمال متسارعة التغير، يزود تدريب المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) القادة والمديرين بالكفاءات الضرورية لمواجهة التحديات بفعالية وغرس ثقافة التحسين المستمر في المؤسسة.

صرحت شبنام روال، المدير العام لشركة إنفورما كونيكت: “نحن متحمسون للشراكة مع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) لتوفير برامج تدريبية عالية المستوى على الصعيد العالمي. وتتناغم هذه الشراكة بشكل كامل مع هدفنا في تزويد المهنيين بالمهارات والمعرفة الضرورية للتميز في مجالاتهم. إن نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) هو أداة فاعلة لتحقيق تطور مستدام في الأداء، ونتطلع إلى دعم المؤسسات في جميع أنحاء العالم لتطبيقه بنجاح“.

أفاد راسل لونجموير، الرئيس التنفيذي في المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM):إن شراكتنا مع أكاديمية إنفورما كونيكت تشكل منعطفًا هامًا في مساعينا لنشر التميز المؤسسي عالميًا. وبتضافر خبراتنا مع ما تتمتع به أكاديمية إنفورما كونيكت من انتشار واسع وتجربة غنية، نحن على يقين من قدرتنا على إحداث تأثير ملموس. يجسد نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) 2025 المحدّث التزامنا بالتصدي للتحديات الراهنة، وإننا نتطلع إلى دعم المؤسسات في مسيرتها نحو تحقيق تحسين مستدام في الأداء.

Related posts

بنك القاهرة عمان يستقبل عملائه في فرع المنطقة الحرة / الزرقاء

تكريم ملكي لأورنج الأردن لحصولها على شهادة الاعتراف بالتميز

البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله