الجبهة العربية الفلسطينية: إدانة للمجازر البشعة بحق النازحين في خان يونس ومدينة غزة

عروبة الإخباري –
تدين الجبهة العربية الفلسطينية بأشد العبارات المجازر البشعة التي ارتكبتها طائرات الاحتلال الغاشمة في منطقة العطار غرب مدينة خان يونس، حيث استهدفت خيمة للنازحين الأبرياء، ما أسفر عن استشهاد احد عشر شهيدا وعدد من الإصابات. كما ندين بشدة القصف الذي استهدف مدرسة الشجاعية في حي التفاح شرق مدينة غزة، والتي كانت تأوي نازحين فارين من ويلات العدوان، ما أدى إلى استشهاد تسعة أشخاص ووقوع عدد من الجرحى.

إن هذه الجرائم المتكررة بحق المدنيين العزل، وخاصة النساء والأطفال، تشكل انتهاكاً صارخاً لكل القوانين والمواثيق الدولية التي تكفل حماية المدنيين في أوقات الحرب. ونسأل: إلى متى ستستمر هذه المجازر بحق شعبنا الفلسطيني؟ إلى متى سيظل الاحتلال يرتكب جرائمه دون رادع أو محاسبة من المجتمع الدولي؟

إننا في الجبهة العربية الفلسطينية نؤكد أن هذه الجرائم لن تكسر إرادة شعبنا، بل تزيده إصراراً على النضال حتى تحرير أرضه واستعادة حقوقه المشروعة. وندعو المجتمع الدولي وجميع المؤسسات الحقوقية والإنسانية إلى تحمل مسؤولياتهم ووقف هذه المجازر فوراً، ومحاسبة مرتكبيها.

المجد للشهداء والشفاء العاجل للجرحى

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

(فيديوهات) جيش الاحتلال: إطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل

المستشفى الميداني الأردني (التوليد والخداج) في غزة بضم أقساما للجراحة العامة، والأعصاب والدماغ، والشرايين، والأطفال والعظام

الملك يؤكد لرئيس وزراء بريطانيا ضرورة التحرك الفوري لوقف الحرب على غزة ولبنان