الجبهة العربية الفلسطينية: الكيان الصهيوني لن يكتفي بعدوانه المتواصل ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني

بيان صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية، حول تصاعد العدوان الصهيوني ومخططاته التوسعية في المنطقة،

إن الجبهة العربية الفلسطينية، إذ تتابع بقلق بالغ التطورات المتسارعة في المنطقة، تؤكد أن الكيان الصهيوني لن يكتفي بعدوانه المتواصل ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني، بل ماضٍ في تنفيذ مخططاته التوسعية التي تهدف إلى زعزعة استقرار المنطقة بأسرها، وتدمير مقدرات شعوبها. إن الإرهاب الصهيوني، المدعوم بشكل كامل من الولايات المتحدة الأمريكية، لا يتوقف عند حدود بعينها، كما أعلن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، الذي صرّح بأن “إسرائيل ستغيّر الشرق الأوسط”. وهذا يؤكد النوايا الحقيقية لهذا الكيان في توسيع دائرة العدوان لتشمل كل من يعارض مخططاته التخريبية.

لقد حذرت الجبهة العربية الفلسطينية، وعلى مدار عقود طويلة، من أن خذلان الشعب الفلسطيني، الذي يقف صامدًا في الخطوط الأمامية للدفاع عن حقوق الأمة العربية، سيؤدي في نهاية المطاف إلى أن يضطر العرب إلى مواجهة العدو الصهيوني في عواصمهم. وما نشهده اليوم من تصاعد للأعمال العدائية والتهديدات المستمرة يؤكد صحة هذا التحذير.

إننا في الجبهة العربية الفلسطينية ندعو كافة الشعوب العربية وقواها الحية إلى الوقوف صفًا واحدًا لمواجهة هذا العدوان الصهيوني الغاشم، ورفض أي محاولات للتطبيع أو المساومة على حقوقنا التاريخية. إن الواجب العربي القومي يتطلب دعم الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في مواجهة الاحتلال، والعمل على توحيد الموقف العربي لمواجهة هذا العدو الذي لا يعرف إلا لغة القوة.

ختامًا، نجدد التأكيد على ضرورة الانتصار للشعب الفلسطيني في معركته العادلة، وندعو إلى تعزيز صمود شعبنا ودعمه في مواجهة هذا الاحتلال الغاشم، حتى تحقيق الحرية والاستقلال الكامل على كامل التراب الفلسطيني.

Related posts

الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى ميداني أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة قريبا

الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للنسائية والتوليد لغزة

ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 41595 شهيدا و96251 إصابة