الجبهة العربية الفلسطينية تنعى حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية

{ “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ” }

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى الجبهة العربية الفلسطينية إلى أمتنا العربية والإسلامية، وإلى أحرار العالم، سماحة السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، الذي ارتقى إلى ربه شهيدًا جراء قصف صهيوني غادر استهدفه في الضاحية الجنوبية لبيروت.

لقد كان الشهيد القائد حسن نصر الله رمزًا للمقاومة والصمود، قائدًا أفنى عمره في الدفاع عن لبنان وفلسطين قضية الأمة، وكان الشهيد عنوانًا للتحدي، متقدماً الصفوف في مواجهة العدو الصهيوني، ومثبتاً أن طريق الحرية والاستقلال يبدأ من الإيمان بعدالة قضيتنا وثباتنا على حقوقنا.

إن الجبهة العربية الفلسطينية تؤكد في هذا المصاب الجلل على عمق الترابط التاريخي والأخوي بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، فلطالما كان الشهيد نصر الله نصيرًا لفلسطين وداعمًا لشعبنا في وجه الاحتلال. كما نجدد عهدنا على مواصلة درب الشهداء والوحدة الوطنية حتى تحقيق النصر وتحرير الأرض والمقدسات.

نحن على يقين بأن دماء الشهيد نصر الله ستظل نبراسًا يضيء درب الأحرار في كل مكان، وأن العدو الغاشم لن يتمكن من كسر إرادة الأمة، فشعبنا وأمتنا سيظلون أوفياء لتضحيات الشهداء الذين رسموا بدمائهم طريق النصر والتحرير.

رحم الله الشهيد وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله ومحبيه وأمتنا الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

وكالة موديز تخفض التصنيف الائتماني لإسرائيل درجتين

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله

مصطفى يوقع مع ميرزويان إعلانا مشتركا بشأن إقامة علاقات دبلوماسية بين دولة فلسطين وجمهورية أرمينيا