الجبهة العربية الفلسطينية: نطالب المجتمع الدولي باتخاذ خطوات جادة لعزل دولة الاحتلال ومعاقبتها كدولة مارقة

بيان صحفي صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية

لليوم 357 يواصل الاحتلال الإسرائيلي عربدته وإجرامه في قطاع غزة مرتكبًا عشرات المجازر بحق الأبرياء يوميًا، ويستمر في تصعيد معاناة المواطنين بكافة السبل، كما يصعّد من عدوانه الغاشم على لبنان الشقيق دون رادع من قانون أو أخلاق.

إن الاحتلال الصهيوني الذي يمارس إرهاب الدولة المنظم يجب أن يتوقف فورًا. نطالب المجتمع الدولي باتخاذ خطوات جادة لعزل دولة الاحتلال ومعاقبتها كدولة مارقة. لم يعد مقبولًا هذا الصمت المخزي تجاه الجرائم التي تهدد الأمن والسلم الدوليين، كما لم يعد مقبولًا التواطؤ الأمريكي في حماية هذا الاحتلال. إن دعم الولايات المتحدة المستمر لهذا الكيان يجعلها شريكًا في هذه الجرائم، ومساءلتها مسؤولية إنسانية وأخلاقية.

على العالم أن يقول كلمته وأن يتخذ مواقف حاسمة تشكل نقطة تحول تُجبر دولة الاحتلال ومن يقف خلفها، وخاصة الولايات المتحدة، على إدراك أن العالم ليس ساحة مفتوحة لجرائمهم المستمرة دون عقاب. إن استمرار هذا التواطؤ الدولي يشكل خطرًا جسيمًا على استقرار المنطقة والعالم.

وعليه، تدعو الجبهة العربية الفلسطينية قادة العالم إلى مقاطعة كلمة رئيس حكومة الاحتلال في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وعدم إتاحة الفرصة له لنشر الأكاذيب والتضليل. لعل هذه الخطوة تكون رسالة واضحة بأن المجتمع الدولي قد فاض به الكيل، وأنه لن يقف صامتًا بعد الآن تجاه هذا العدوان الوحشي

Related posts

السعودية تعلن عن تحالف دولي لإقامة الدولة الفلسطينية

الجبهة العربية الفلسطينية تثمن خطاب الرئيس محمود عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة وتؤكد على ضرورة الوحدة الوطنية في مواجهة الاحتلال

رويترز: إسرائيل تعلن الحصول على حزمة مساعدات أميركية بـ8.7 مليارات دولار