الجبهة العربية الفلسطينية تُدين الجريمة النكراء التي استهدفت مركز ايواء مدرسة الفالوجا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة

بيان صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية

في ظل العدوان الصهيوني المستمر على أهلنا في قطاع غزة، تُدين الجبهة العربية الفلسطينية الجريمة النكراء التي استهدفت مركز ايواء مدرسة الفالوجا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، والتي أسفرت عن استشهاد 15 مواطناً بينهم أطفال ونساء، وإصابة العشرات بجروح متفاوتة الخطورة. هذا الاعتداء الهمجي على المدنيين الأبرياء وعلى مراكز ايواء النازحين يعد انتهاكاً صارخاً لكل المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية.

إننا في الجبهة العربية الفلسطينية نحمل الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم البشعة التي تعتبر جرائم حرب مكتملة الاركان، وندعو المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية للقيام بمسؤولياتهم في وقف هذه الاعتداءات، ومحاسبة الاحتلال على جرائمه المستمرة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

إن استهداف الأطفال والنساء والمدنيين الآمنين هو دليل على إفلاس الاحتلال، وإمعانه في ممارسة الإرهاب المنظم ضد شعبنا البطل. وفي هذا السياق، ندعو كافة القوى الفلسطينية إلى توحيد صفوفها والوقوف صفاً واحداً في مواجهة هذا العدوان الغاشم، كما ندعو الشعوب العربية والإسلامية وكافة أحرار العالم إلى التضامن مع أهلنا في غزة والوقوف إلى جانب قضيتنا العادلة.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار، والشفاء العاجل لجرحانا، والنصر لفلسطين.

الجبهة العربية الفلسطينية
الخميس 26 سبتمبر 2024

Related posts

السعودية تعلن عن تحالف دولي لإقامة الدولة الفلسطينية

الجبهة العربية الفلسطينية تثمن خطاب الرئيس محمود عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة وتؤكد على ضرورة الوحدة الوطنية في مواجهة الاحتلال

رويترز: إسرائيل تعلن الحصول على حزمة مساعدات أميركية بـ8.7 مليارات دولار