الجبهة العربية الفلسطينية تدين استمرار جرائم الاحتلال في قطاع غزة وتدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته

عروبة الإخباري –

تدين الجبهة العربية الفلسطينية بأشد العبارات استمرار جرائم الاحتلال الصهيوني بحق شعبنا الصامد في قطاع غزة، حيث استيقظنا اليوم على مشهد مروع جديد من استشهاد أم وأطفالها الأربعة في بلدة حي النصر شمالي شرق رفح، ضمن سلسلة من الغارات الوحشية التي راح ضحيتها أكثر من 50 شهيدًا منذ فجر أمس. هذا التصعيد الإجرامي المستمر يؤكد الوجه الحقيقي للاحتلال الذي يمعن في قتل الأبرياء وتدمير الحياة في القطاع.

إننا في الجبهة العربية الفلسطينية نؤكد أن هذه الجرائم المروعة، التي تُرتكب تحت أنظار العالم، يجب أن تكون محط إدانة دولية شاملة، وأن الوقت قد حان لاستغلال انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة لرفع الصوت عالياً وفضح هذا الصمت المريب والعجز الذي يكتنف المواقف الدولية تجاه ما يحدث في غزة من إبادة جماعية ممنهجة. إن على الأمم المتحدة وكافة الدول الأعضاء التحرك الفوري لإيقاف هذا العدوان وفرض عقوبات على الاحتلال.

كما ندين بشدة استغلال الاحتلال للعدوان على لبنان الشقيق كغطاء لتصعيد جرائمه ضد شعبنا الفلسطيني في غزة، متجاهلًا كافة المواثيق الدولية والقوانين الإنسانية. إن ما يحدث هو جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية تتطلب محاسبة عاجلة.

ولا يمكننا في هذا السياق إلا أن نستنكر الموقف الأمريكي المتواطئ والشريك في هذه الجرائم، ونحمّل إدارة الرئيس بايدن المسؤولية الكاملة عن تصاعد التوترات في المنطقة، بسبب انحيازها السافر للاحتلال ودعمها غير المحدود له. إن هذا الدعم الأمريكي هو الذي يشجع الاحتلال على مواصلة سياسته العدوانية دون رادع.

ختاماً، تدعو الجبهة العربية الفلسطينية أبناء شعبنا وأمتنا العربية إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه هذا الاحتلال الغاشم، ومواصلة النضال حتى تحرير الأرض واستعادة الحقوق.

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

الملكة: إسرائيل أصبحت أكثر جرأة لكسر المزيد من الحدود القانونية والأخلاقية

رئيس الوزراء الفلسطيني: على الرغم من سنوات طويلة من القمع والاحتلال يظل شعبنا صامدًا

حماس لن تخوض أي مفاوضات جديدة بشأن وقف إطلاق النار