تحويل أكياس “ديليفرو هوب” إلى لوحات تلوين للأطفال

تعاونت ديليفرو مع الفنانة الإماراتية الشهيرة عائشة الحمراني لتحويل أكياس هوب إلى لوحات تلوين للأطفال، في خطوةٍ مميزة تهدف إلى تحفيز الإبداع والمخيلة الفنية لدى الأطفال، وذلك في إطار أنشطة منصتها الجديدة “الآن أصبح أفضل”.

تتزين أكياس هوب برسوماتٍ مميزة من إبداع الفنانة عائشة، والتي تستوحيها من مفاهيم متاجر التجزئة والمستلزمات المنزلية والمطاعم، حيث يمكن للأطفال تلوين أكياس الطعام بألوانهم المفضلة ليحصلوا على أعمالٍ فنية تعكس إبداعهم الشخصي.

وتتجلى رؤية ديليفرو المتمثلة في تسهيل مهام الحياة اليومية وإضفاء لمسة من البهجة عليها من خلال منصتها الجديدة التي تعكس التزامها الراسخ بتخطي المفهوم التقليدي لخدمة توصيل الطعام. وتسلط منصة “الآن أصبح أفضل” الضوء على إمكانات ديليفرو في منح عملائها تجارب فريدة لا تُنسى. وتتمحور رسالة ديليفرو حول تسهيل وصول العملاء إلى أفضل الخيارات المتوفرة في محيطهم والحصول على منتجاتهم المفضلة، متخطيةً بذلك مفهوم توصيل الوجبات إلى إثراء الحياة اليومية وفق أعلى مستويات الراحة.

ويسهم الأطفال في تحقيق رسالة ديليفرو المتمثلة في إضفاء لمسة من البهجة على جميع اللحظات، من خلال المشاركة في هذه المبادرة المميزة لتزيين أكياس هوب بإبداعاتهم الفنية وألوانهم المفضلة.

Related posts

إشهار كتاب “إعلاميون في سماء الأردن” لعامر الصمادي

(فيديو) د. الشعلان ضيفة برنامج أصوات حرة على تلفزيون فلسطين

الجنسيّة السعوديّة لهبة القوّاس تقديرًا لإبداعاتها