الممثلة خيرية أبو لبن في جلسة تصوير خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تغتنم الممثلة السعودية خيرية أبو لبن فرصة حلول اليوم الوطني السعودي الذي يصادف في 23 أيلول (سبتمبر) للإحتفال على طريقتها بهذه المناسبة، حيث تترجم من خلالها مشاعر الحب والولاء والإمتنان لوطنها الذي منحها كل الفرص لتحقيق أحلامها في مجال التمثيل والدراما.

وكانت خيرية ابو لبن قد خضعت لجلسة تصوير خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي بعدسة المصور عبد الله الخليفة، تميزت بإطلالة متناغمة مع طبيعة المكان في المنطقة القديمة من محافظة الدرعيّة، نسّقها خبيرالمظهر نجاد عبد الله .وفي استراحة قصيرة على هامش التصوير، تسترجع خيرية أبو لبن أبرز ذكريات الإحتفال باليوم الوطني السعودي في طفولتها عندما كانت والدتها ووالدها الراحل يصطحبانها للعشاء خارج المنزل والتنّزه على الكورنيش حيث مظاهر الإحتفال حاضرة في كل مكان.

وتلخّص خيرية كل المعاني التي تجسّدها كلمة الوطن بالكلمات التالية : الأمن ،الإستقرار ومملكة العز. وعندما نسألها عن أبرز الشخصيات التي ترى أن الوطن مدين لها بالعرفان والتقدير، تسارع إلى الإجابة قائلة :”أنهم من دون شك ولاة أمورنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ، حفظه الله وسمو الأمير محمد بن سلمان ومعالي المستشار تركي الشيخ نظراً للدعم الذي يقدمه لنا في المجال الفني “.

وأما الشخصية النسائية السعودية التي تشكّل مصدر فخر لبلدها، فتذكر خيرية أبو لبن الأميرة ريما بنت بندر سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية التي حقّقت ولم تزل تحقّق الكثير من الإنجازات. من أرشيف الأغنيات الوطنية، تختار خيرية أبو لبن ثلاث أغنيات مفضلّة وهي : “أنت ملك” ، “الوطن الأعز” و”فوق هام السحب” .

وأمّا الوجهة السعودية المفضلة لديها، فتقول خيرية أن كل منطقة سعودية تتمتع بمواسم جميلة في فصل معيّن من فصول السنة. ومن الوجهات المميزّة، تمّ إختيار الدرعية لجلسة التصوير الخاصة باليوم الوطني السعودي .

Related posts

بيكهام: أحببت فيكتوريا من النظرة الأولى

هكذا علّقت اليسا بعد فصف الاحتلال الاسرائيلي الجنوب اللبناني

الفنان السوري حمزة يطلق “دام عزك” بمناسبة اليوم الوطني السعودي