(صور) تكريم محافظ الإسماعيلية اللواء أكرم جلال في لقاء موسع مع الكوادر النسائية برعاية النائبة آمال رزق الله

كتبت الإعلامية عبير العربي

في مبادرة هي الأولى من نوعها أطلقت نائبة الإسماعيلية د آمال رزق الله، عضو لجنة الدفاع الوطني بمجلس النواب، لقاءا موسعا استهدف حضور اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية ، بلفيف من الكوادر النسائية الفاعلة في المجتمع الإسماعيلي إلي الحد الذي أمتلئت به قاعة مسرح مكتبة مصر العامة مقر الاحتفالية.

أعلنت د آمال رزق الله في بداية كلمتها الافتتاحية، أن لقاء اليوم استهدف لقاء المحافظ لواء طيار أكرم محمد جلال، بعدد من سيدات الإسماعيلية بمختلف وظائفهن الإعلامية والحكومية والخدمية والعمل العام، للتعارف المباشر بهن، على أن يتم تكريم المحافظ خلال اللقاء أمام ما بذله من مجهود فعال جاء بنتائج ملموسة في الشارع الإسماعيلي ، ويعد منها  القضاء على القمامة والخروج بمبادرات من شأنها مشاركة المواطن فيها حتى يكون ملف النظافة محل اهتمام مشترك، وحتى تكون خطوة وركيزة هامة لحل تلك الأزمة التي باتت مزمنة، بجانب رفع الاشغالات من شوارع العشريني، شارع مصر، وسعد زغلول، وفتح شارع سوق الجمعة بقلب المدينة.

وأكدت  رزق الله، على أن هذا العمل الضخم الذي تم تأديته خلال فترة توليه المحافظة قبل شهور قليلة إنما يستوجب التقدير ، لإنه قد رفع من طموح مواطني المدينة الهادئة في أن تعود إلي سابق مسماها باريس الصغرى.

ومن جانبه أكد محافظ الإسماعيلية لواء طيار أكرم محمد جلال،  على سعادته بهذا الجمع الأسري مؤكدا أن المرأة ترمومتر حقيقي لقياس الإنجاز والإخفاق وإنها بطبعها وطبيعتها لا تستسلم لليأس والفشل ولا ترحب بنصف الحلول، ومن هنا أراها فرصة صائبة لضرورة التحدث عن الأمن الاجتماعي الذي يجب توفيره والذي لن يتحقق إلا من خلال نماذج حقيقية واعية للمرأة،  وينطلق ذلك من المبادرة الرئاسية الذي أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي  مؤخرا تحت عنوان “بناء الإنسان ” وهو ما يعكس أهمية تنمية الكادر البشري عقليا ونفسيا وجسديا لذا انطلقت المبادرة داخل جميع الهيئات والمؤسسات الخدمية والصحية .

فيما شهدت فعاليات اللقاء حوارا مفتوحا ما بين المحافظ والسيدات الحضور ما بين طرح أسئلة ومطالب ومقترحات مبادرات .

ليتم ختاما تكريم عدد من النماذج الإعلامية وعدد من القيادات النسائية العاملة بالجهاز الحكومي، فيما سلمت النائبة رزق الله في نهاية الفاعلية درع التميز لمحافظ الإسماعيلية مطالباه بالاستمرار قدما في العطاء على أرض المحافظة. لتنتهي الفاعليات بعد ما يقرب من وقت تجاوز الثلاث ساعات، والتي  بدأت بالسلام الوطنى وبعض من آيات الذكر الحكيم للشيخ جمال على، أحد رموز وزارة الأوقاف.

يذكر أن النائبة آمال رزق الله قد حضرت إلي مقر المسرح في الساعة ال5 عصرا أي قبل موعد بدء الفاعلية ب3ساعات ونصف وقامت بترتيب وإعداد القاعة وأشرقت على مقاعد الحضور ثم خرجت لاستقبال المحافظ والوفد المرافق له ، لتعملي المنصة بادئة الحوار الذي قدمه الإذاعي الكبير أحمد فاروق بالتحدث عن ما أنجزه المحافظ خلال فترة توليه المحافظة.

Related posts

ديليفرو تعلن عن قائمة المطاعم المدرجة للمرحلة الثانية لجوائز أفضل المطاعم في دولة الإمارات

محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية لتكريم عددًا من سيدات

نادين نسيب نجيم فاتنة بنمط الدانتيل الأبيض المكشوف البطن