الجبهة العربية الفلسطينية تنعى الشهيد القائد الكبير إبراهيم محمد عقيل

سم الله الرحمن الرحيم
بيان نعي صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية

ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى الجبهة العربية الفلسطينية إلى جماهير شعبنا الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية الشهيد القائد الكبير إبراهيم محمد عقيل، القيادي البارز في حزب الله، وعدداً من رفاقه الأبطال الذين ارتقوا شهداءً إلى علياء المجد إثر غارة غادرة نفذها العدو الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت يوم أمس.

إن الجبهة العربية الفلسطينية، وهي تستذكر مناقب الشهيد القائد إبراهيم عقيل وإخوانه من القيادات، تشيد بالدور البطولي الذي قاموا به في مقاومة الاحتلال الصهيوني والدفاع عن قضايا الأمة، حيث كانوا دائماً في مقدمة الصفوف، ثابتين على المبدأ، مخلصين في العطاء، والاصرار على مواصلة طريق النضال والمقاومة حتى تحرير الأرض من دنس الاحتلال.

لقد شكل الشهيد القائد ورفاقه نموذجاً للشجاعة والإقدام والتضحية، ومثالاً للقادة الذين كرسوا حياتهم لخدمة قضية التحرير والدفاع عن كرامة شعوبهم، مؤكدين بوحدتهم وتكاتفهم أن العدو واحد، والهدف هو تحرير لبنان وفلسطين وكل أرض عربية محتلة.

وفي هذا المصاب الجلل، تؤكد الجبهة العربية الفلسطينية عمق الترابط الأخوي بين الشعبين الفلسطيني واللبناني، فدماء الشهداء الطاهرة التي اختلطت في كل ميادين المزاجهة وعبر تاريخ ثورتنا الفلسطينية التي احتضنها لبنان هي دليل على وحدة المصير والموقف، وعلى أن النضال المشترك هو السبيل الوحيد لتحقيق النصر ودحر العدو الغاصب.

كما تشدد الجبهة على إصرارها الراسخ في مواصلة درب الشهداء، حتى النصر، وفاءً لأرواحهم الطاهرة وتضحياتهم العظيمة. وستظل دماؤهم نبراساً يضيء درب الأجيال القادمة في سبيل التحرير والحرية.

رحم الله الشهيد القائد إبراهيم عقيل ورفاقه الشهداء الأبرار، وأسكنهم فسيح جناته، وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

من هي الدول التي عارضت قرار الأمم المتحدة الذي طالب إسرائيل بإنهاء احتلال فلسطين

نداء التضامن مع النائب رشيدة طليب ضد الهجوم العنصري وتحريض وسائل الإعلام

ارتفاع عدد النازحين بغزة إلى 1.9 مليون