الجبهة العربية الفلسطينية تُدين بشدة الجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا الأعزل

Palestinians inspect the site of an Israeli strike on the courtyard of Al-Aqsa Martyrs hospital, where displaced people were taking shelter in tents, amid the Israel-Hamas conflict, in Deir Al-Balah in the central Gaza Strip, September 5, 2024. REUTERS/Ramadan Abed

في ظل استمرار العدوان الوحشي الذي يشنه جيش الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة لليوم الـ350 على التوالي، تُدين الجبهة العربية الفلسطينية بشدة الجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا الأعزل. إن المجازر الأخيرة، وآخرها استهداف النازحين على تلة النويري في النصيرات، والتي أسفرت عن استشهاد ثمانية مواطنين من عائلة واحدة، إلى جانب القصف المتواصل لمنازل المواطنين في غزة والشمال والجنوب، تضاف إلى سلسلة الجرائم المستمرة التي يرتكبها الاحتلال بشكل ممنهج ضد المدنيين الفلسطينيين.

إن هذه الجرائم، التي استهدفت عائلات بأكملها، تؤكد إصرار الاحتلال على المضي قدماً في استراتيجيته القائمة على ترويع المدنيين، وتدمير البيوت على رؤوس ساكنيها، في انتهاك صارخ لكل المعايير الإنسانية والقوانين الدولية.

تُحمل الجبهة العربية الفلسطينية الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن هذه المجازر، وتؤكد أن هذه الأعمال الهمجية لن تزيد شعبنا إلا صمودًا وإصرارًا على مواصلة النضال حتى نيل حقوقه المشروعة. كما نؤكد أن سياسة القتل الجماعي والتدمير الممنهج لن تفلح في كسر إرادة شعبنا أو إرغامه على الاستسلام.

إننا في الجبهة العربية الفلسطينية ندعو المجتمع الدولي إلى الوقوف أمام مسؤولياته القانونية والأخلاقية، ووقف سياسة الصمت التي تُعد شريكًا في هذه الجرائم. إن استمرار هذا العدوان الغاشم يستوجب تحركًا فوريًا من الأمم المتحدة وكافة المنظمات الدولية لإنهاء معاناة شعبنا ووضع حد لهذه الحرب المدمرة.

لن يتوقف نضالنا حتى نحقق أهدافنا الوطنية، ولن ننكسر مهما اشتدت آلة الحرب الصهيونية.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار، والحرية لأسرانا البواسل.

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

الاحتلال انتهك في غزة معاهدة عالمية لحماية الأطفال

وزير جيش الاحتلال: “الإجراءات العسكرية” ستتواصل ضد حزب الله

الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول