ديليفرو تعلن عن قائمة المطاعم المدرجة للمرحلة الثانية لجوائز أفضل المطاعم في دولة الإمارات

كشفت ديليفرو عن القائمة المدرجة للتصفيات النهائية للدورة الثالثة من جوائز ديليفرو الإمارات لأفضل المطاعم، والتي صوّت عليها محبو الطعام في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وشهدت المرحلة الأولى من التصويت نسبة مشاركة مميزة وصلت إلى ما يقارب 300 ألف صوت، مما أدى إلى 3 مرشحين نهائيين في كل فئة جوائز.

 

تعمل جوائز ديليفرو لأفضل المطاعم على تسليط الضوء على أفضل ما توفره خدمة توصيل الطعام في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويستطيع الجميع الإدلاء بأصواتهم النهائية حتى يوم الأربعاء 16 أكتوبر والمساعدة في تتويج مطاعمهم المفضلة ليكونوا الفائزين. وستعلن ديليفرو الإمارات عن الفائزين بكل من الـ 27 فئة جوائز يوم 7 نوفمبر، بما في ذلك الفائز بفئة أفضل مطعم للعام والذي سيتم التصويت النهائي له من قبل أعضاء لجنة التحكيم.

 

ستتولى لجنة التحكيم مهمة تقييم الجوانب المختلفة لتجربة توصيل الطعام من كل مطعم من القائمة، مثل جودة الطعام، والتعبئة والتغليف والعرض، وقيمة الطعام مقابل السعر، وكم الجهد الذي يتم بذله لإرضاء العملاء، وشخصية علامة المطعم التجارية. وسيكون هدف اللجنة الأساسي هو اتخاذ القرار بشكل جماعي بخصوص الفائز بفئة أفضل مطعم للعام.

فيما يلي قائمة المطاعم التي ضمنت مكانها في المراكز الثلاثة الأولى لكل فئة:

الفئة المطعم الأول المطعم الثاني المطعم الثالث
أفضل برجر سولت فايف جايز شيك شاك
أفضل مطعم آسيوي دين تاي فونغ بي إف تشانغز واجاماما
أفضل بيتزا بت فاير بابا جونز بيتزا دي روكو
أفضل مطعم شرق أوسطي الصفدي ألو بيروت زعتر وزيت
أفضل دجاج مقلي بيكل دجاج كنتاكي ريزينغ كينز
أفضل مطعم محلي في دبي هوم بيكري سولت فيكس للشوكولاتة
أفضل مطعم محلي في

أبوظبي

سادل موزاييك بيتزا دي روكو
أفضل تحلية لي غيلوسيتس كرسبي كريم فيكس للشوكولاتة
أفضل مطعم إيطالي باستا ديلا نونا إيتالي أوريجانو
أفضل مطعم نباتي أكاي اند كو برجيكتو أكاي سو فري أورجانيكس
أفضل مطعم جديد على المنصة بلبن بلو بيتزا ثري باي إيفا
أفضل مطعم مكسيكي تورتيا تاكادو بورو بلانكو
أفضل متجر آيس كريم باسكن روبنز بينك بيري مما بوظة
أفضل مطعم مختص

بالسندويش

راسكالز جو آند ذا جوس جينوز ديلي
أفضل مطعم مختص

بالسلطات

إس إل دي بار سلطة باول فُل
أفضل مطعم لوجبات الفطور زعتر وزيت كعك المنارة بيجل & كو
أفضل مخبز المخبز الفرنسي مطعم ومخبز بول لوبان كوتيديان
أفضل طعام فاخر إل بي إم كوكلي ميثوس كوزينا أند غريل
أفضل مطعم للأكل الصحي كي كال نورش جو آند ذا جوس
أفضل مطعم عائلي ناندوز كوكلي ذا تشيزكيك فاكتوري
أفضل مطعم ذي قيمة غذائية كامات جوليبي ملك الطاووق
أفضل مطعم ياباني سوشي آرت كانجي باي 3 فلس سوشي دو
أفضل بوكي بوك اند كو بوكي بوكي كالي بوك
أفضل مطعم هندي آشاز جازيبو برياني بوت
أفضل قهوة كوستا ارابيكا جو آند ذا جوس
أفضل مطعم بتصويت السائقين فايف جايز بيكل جو آند ذا جوس
أفضل مطعم للعام سولت سوشي آرت بت فاير
بيكل راسكالز  

 

قال أنيس حرب، المدير العام لشركة ديليفرو في الشرق الأوسط: “خلال المرحلة الأولى من التصويت للدورة الثالثة من جوائز ديليفرو الإمارات لأفضل المطاعم، شهدنا عدداً قياسياً من الأصوات التي أدلى بها الجمهور. وتمت إضافة ست فئات جديدة في دورة هذا العام من الجوائز لتسليط الضوء على مزيد من المطاعم والوجهات المميزة في القطاع. مما لا شك فيه أن الطعام يمتلك قدرة رائعة على توحيد الناس، ونحن نتقدم بخالص الشكر لعملائنا المخلصين على دعمهم في التصويت لمطاعمهم المحلية المفضلة. مع فتح باب المرحلة الأخيرة من التصويت، فإننا نشجع الجميع على الإدلاء بأصواتهم النهائية لضمان فوز مطاعمهم المفضلة وحصولهم على التقدير الذي يستحقونه في مجال المأكولات والمشروبات المزدهر!”.

 

وتتضمن قائمة أعضاء لجنة التحكيم كلاً من:

  • أنيس حرب، المدير العام لشركة ديليفرو في منطقة الشرق الأوسط
  • تمارا رايت، مراسلة في مجلة “واتس أون”. تعشق تمارا المغامرات واستكشاف أشهى النكهات، وتتولى تغطية الأخبار المتعلقة بأفضل الوجهات والمطاعم وأسواق المأكولات الشعبية وقاعات تناول الطعام في دبي.
  • بيمان العوضي، الشهير باسم راشد العوضي thealawadhi@، هو رائد أعمال في عدة مجالات، ومقدم برامج تلفزيونية، وأحد أبرز مشاهير التواصل الاجتماعي. كما أنه المؤسس المشارك لوايلد بيتا، علامة الشاورما الإماراتية الشهيرة، ومعروفٌ عنه اتباع منهجية مميزة للجمع بين النكهات التقليدية واللمسات العصرية في جميع ما يقدمه. وعلى شاشة التلفزيون، يتولى العوضي تقديم صُنِع في دبي، السلسلة التابعة لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، التي يشارك من خلالها شغفه بالطعام والسفر. ويمتلك العوضي شخصية استثنائية جذابة، ويشارك مع متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي ما يجول بخاطره حول جوانب الطعام والثقافة والحياة في دولة الإمارات.
  • لورا لاي، كاتبة وصانعة محتوى مقيمة في دبي. على مدار مسيرتها المهنية ككاتبة ومحررة، صنفت لورا العديد من المطاعم، وتواصلت مع أشهر أصحاب المطاعم ونجوم تلفزيون الواقع، وشاركت في العديد من تجارب تناول الطعام الفريدة. وتستعرض لورا شغفها بمشهد المأكولات المزدهر في دبي من خلال سلسلة على إنستاجرام بعنوان “فيري بيست أوف دبي”، حيث تتواصل مع مجموعة من أبرز مالكي المطاعم والطهاة والنقّاد لمعرفة آرائهم بأفضل وجهات الطعام في دبي.

Related posts

نادين نسيب نجيم فاتنة بنمط الدانتيل الأبيض المكشوف البطن

(صور) تكريم الإعلامية شذا شعبان في مهرجان ملكه جمال مصر

د. برجي تنال شهادتي دكتوراة طب الاسنان بامتياز من جامعتي القديس يوسف و ستراسبورغ الفرنسية