الجبهة العربية الفلسطينية: مواقف جلالة الملك تعكس عمق التزام الأردن بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية في المنطقة

عروبة الإخباري –

تؤكد الجبهة العربية الفلسطينية على عمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تجمع بين الشعبين الأردني والفلسطيني، وتثمن عالياً الترابط الوثيق الذي يعكس وحدة المصير بينهما. فقد كانت المملكة الأردنية الهاشمية، بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، دائماً سنداً حقيقياً وداعماً ثابتاً للشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل نيل حقوقه الوطنية وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

إننا في الجبهة العربية الفلسطينية نثمن جهود جلالة الملك عبد الله الثاني ومواقفه المشرفة الداعمة للقضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية، والتي تؤكد على حقوق الشعب الفلسطيني وضرورة إنهاء الاحتلال وإحلال السلام العادل والشامل. إن هذه المواقف الشجاعة لجلالة الملك تعكس عمق التزام الأردن بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية في المنطقة.

وفي هذا السياق، تتوجه الجبهة العربية الفلسطينية بالتحية إلى الشعب الأردني الشقيق، الذي كان ولا يزال داعماً وفياً للقضية الفلسطينية. كما نتقدم بخالص التهنئة إلى الأردن ملكاً وحكومةً وشعباً بمناسبة تكليف الحكومة الجديدة برئاسة السيد جعفر حسان. إننا على ثقة بأن هذه الحكومة ستواصل مسيرة البناء والتطور في خدمة الأردن الشقيق، وستعزز العلاقات الأخوية مع الشعب الفلسطيني.

ان الجبهة العربية الفلسطينية تؤكد التزامها الكامل بدعم وتعزيز العلاقات الأخوية بين الشعبين الفلسطيني والأردني، وتعتبر هذا الترابط قوة أساسية في مواجهة التحديات السياسية والاقتصادية التي تواجه المنطقة. كما إننا نعبر عن اعتزازنا بالإنجازات الديمقراطية التي شهدتها المملكة الأردنية الهاشمية، واجراء الانتخابات البرلمانية في العاشر من الشهر الجاري في اجواء ديمقراطية مؤكدين أن هذه الخطوات الرائدة هي نموذج يُحتذى به في تعزيز أسس الديمقراطية والاستقرار في منطقتنا.

إننا نؤكد على أن العلاقات الأردنية الفلسطينية ستظل نموذجاً للوحدة والتضامن في مواجهة التحديات المشتركة، وعلى دعمنا المتواصل لجهود الأردن في تحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.

Related posts

اللواء المعايطة يرعى مراسم تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام

حسَّان يستقبل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز

الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول