البرديني يحذر من تنامي وتصاعد الإرهاب الصهيوني الذي يهدد المنطقة والعالم بأسره

عروبة الإخباري –

حذر سليم البرديني، الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية، من تنامي وتصاعد الإرهاب الصهيوني الذي يهدد المنطقة والعالم بأسره، مشيراً إلى أن الاحتلال الصهيوني يسعى لإشعال المنطقة عبر تصعيده المستمر واعتداءاته المتواصلة في كل مكان. وأشار البرديني إلى الجريمة الإرهابية الأخيرة في لبنان، والتي تمثلت في تفجير أجهزة الاتصالات، مؤكداً أن هذه الأعمال الإجرامية هي امتداد لنهج الاحتلال في نشر الفوضى وزعزعة استقرار المنطقة.

وأكد البرديني أن الإرهاب الصهيوني لن يجلب الأمن أو الاستقرار لأحد في المنطقة، بل سيزيد من حالة التوتر والصراع. وأضاف أن الأمن والاستقرار والسلام لا يمكن أن يتحققا بالعنف والاحتلال، بل من خلال الإقرار الكامل بحقوق الشعب الفلسطيني، وعلى رأسها حقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وثمّن البرديني التصويت الأخير في الأمم المتحدة على قرار إنهاء الاحتلال الصهيوني خلال عام، معتبراً أنه خطوة إيجابية نحو العدالة الدولية، لكنه شدد على أن هذه القرارات لن تكون ذات معنى ما لم يتم تنفيذها على أرض الواقع. وطالب المجتمع الدولي بالتحرك الجاد لوضع القرارات الأممية المتعلقة بالقضية الفلسطينية موضع التنفيذ، ووقف التعامل مع الاحتلال الصهيوني ككيان فوق القانون الدولي.

وختم البرديني تصريحاته بدعوة المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته التاريخية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني، والعمل على إنهاء الاحتلال وضمان تمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه المشروعة التي طال انتظارها.

سليم البرديني

الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول

الجبهة العربية الفلسطينية: مواقف جلالة الملك تعكس عمق التزام الأردن بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية في المنطقة

الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية