الجبهة العربية الفلسطينية: معاناة أهلنا في قطاع غزة يجب أن تتوقف والعالم ملزم بالوقوف أمام إرهاب الاحتلال الصهيوني

عروبة الإخباري –

تؤكد الجبهة العربية الفلسطينية أن المأساة الإنسانية التي يعيشها أبناء شعبنا في قطاع غزة نتيجة العدوان الصهيوني المستمر تمثل أبشع صور الإبادة الجماعية وانتهاك حقوق الإنسان في العصر الحديث. إن قتل أكثر من 41,206 من المدنيين العزل، وأغلبهم من الأطفال والنساء، وجرح أكثر من 95,337 آخرين، بالإضافة إلى تدمير البنية التحتية للقطاع، وتشريد ما يزيد عن مليوني مواطن، يمثل جرائم حرب يجب على المجتمع الدولي الوقوف أمامها بحزم وجدية.

إن المعاناة التي يعايشها شعبنا الفلسطيني يجب أن تتوقف فوراً. ما يتعرض له أهلنا في غزة من قتل ودمار ممنهج يتجاوز كل القيم الأخلاقية والقانونية والإنسانية، ويشكل وصمة عار على جبين الحضارة العالمية. لقد تجاوز الاحتلال الصهيوني كل الحدود في ممارساته العنصرية والوحشية، والتي تستهدف الوجود الفلسطيني وحقه في الحياة الكريمة.

إن الجبهة العربية الفلسطينية تدعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف حازم ضد هذا العدوان الهمجي. إن التزام العالم بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ليس فقط انتصاراً للعدالة والحقوق الإنسانية، بل هو انتصار للإنسانية في مواجهة الهمجية والعنصرية والإرهاب. وعلى الدول الحرة والمنظمات الدولية أن تتحمل مسؤولياتها التاريخية والأخلاقية، وأن تعمل على وقف العدوان وإنهاء الحصار وإعادة إعمار ما دمره الاحتلال.

إن شعبنا الفلسطيني رغم الجراح والتضحيات، سيظل صامداً متمسكاً بحقوقه الوطنية والتاريخية. نطالب كل القوى الشريفة في العالم بأن تكون سنداً ودعماً لنضالنا العادل، فإحياء الأمل في قلوب شعبنا هو مسؤولية جماعية يجب أن تتحقق.

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

الجبهة العربية الفلسطينية: تبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعو إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي انتصار تاريخي لشعبنا

الجبهة العربية الفلسطينية: الاعتداءات الصهيونية على لبنان ارهاب دولة منظم

وزير الخارجية: لا نعتقد أن إلغاء اتفاقية السلام سيخدم الأردن وفلسطين