الجبهة العربية الفلسطينية: تهديد الاحتلال بإيقاف إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة يعكس السياسة الهمجية ضد الشعب الفلسطيني

عروبة الإخباري –

تعبر الجبهة العربية الفلسطينية عن استنكارها الشديد إزاء ما ورد عن نية الاحتلال الإسرائيلي وقف إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة هذا الأسبوع ، وفق ما نقلته القناة 12 الإسرائيلية. إن هذا التهديد يعكس السياسة الهمجية المستمرة التي ينتهجها الاحتلال ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في القطاع واصراره على مواصلة جرائم الابادة الجماعية، ويؤكد سعيه الحثيث لتشديد الحصار الخانق على أهلنا في غزة.

تؤكد الجبهة أن الاحتلال لم يلتزم أساسًا بإدخال الحد الأدنى من الاحتياجات الإنسانية اللازمة للحياة الكريمة، ويعمل بشكل مستمر على تعطيل وصول المساعدات الأساسية كالطعام والدواء والوقود، في انتهاك صارخ لكافة المواثيق والقوانين الدولية. وما هذه التهديدات الجديدة إلا محاولة لإحداث مزيد من المعاناة الإنسانية في قطاع غزة، الذي يرزح تحت ظروف كارثية بفعل عدوان الاحتلال المتواصل منذ ما يقرب العام.

إن الجبهة العربية الفلسطينية تحذر من العواقب الوخيمة لهذه الخطوة إن نُفذت، وتدعو المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى التدخل الفوري لمنع الاحتلال من تنفيذ هذا الإجراء غير الإنساني، وضمان إدخال المساعدات الإنسانية بشكل منتظم إلى سكان القطاع الذين يصارعون من اجل النجاة من جرائم الابادة الجماعية المتواصلة التي يقوم بها الاحتلال.

ختامًا، تؤكد الجبهة أن هذه المحاولات المستمرة لتجويع الشعب الفلسطيني وإخضاعه لن تزيدنا إلا إصرارًا على مواصلة النضال حتى إنهاء الاحتلال وتحقيق حقوقنا الوطنية كاملة.

Related posts

البرديني يحذر من تنامي وتصاعد الإرهاب الصهيوني الذي يهدد المنطقة والعالم بأسره

الجبهة العربية الفلسطينية: مواقف جلالة الملك تعكس عمق التزام الأردن بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية في المنطقة

الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية