الجبهة العربية الفلسطينية تستنكر فيديو لنشطاء الهيكل… يظهر احتراق المسجد الأقصى

عروبة الإخباري –

تستنكر الجبهة العربية الفلسطينية بأشد العبارات الفيديو التحريضي الذي نشرته منظمة “نشطاء جبل الهيكل” الاستيطانية، والذي يظهر احتراق المسجد الأقصى المبارك مرفقًا بتعليق تهديدي: “قريبًا في هذه الأيام”. نعتبر هذا الفيديو تهديدًا مباشرًا وخطيرًا يستهدف قدس الأقداس ومشاعر المسلمين في فلسطين والعالم الإسلامي.

إن المسجد الأقصى ليس مجرد رمز ديني، بل هو جزء لا يتجزأ من الهوية الوطنية الفلسطينية، وموقع مقدس في وجدان الأمة العربية والإسلامية. والشعب الفلسطيني كان ولا يزال وسيظل حارسًا أمينًا لهذه المقدسات، ومستعدًا للدفاع عنها وحمايتها من أي تهديد أو محاولة لتهويدها أو المساس بها.

إن هذه الأفعال الاستفزازية تكشف نوايا الاحتلال الواضحة تجاه القدس ومقدساتها، وهي جزء من سلسلة من السياسات العدوانية التي تدعمها حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة، بقيادة المستوطنين وعلى رأسهم إيتمار بن غفير، الذي يواصل تحريضه العلني ضد المقدسات دون رادع.

نوجه نداءً عاجلًا إلى الأمة العربية والإسلامية، وكل المؤمنين والمدافعين عن الحرية والعدالة في العالم، للتحرك الفوري والحاسم في وجه هذه التهديدات الخطيرة. إن أي اعتداء على المسجد الأقصى أو أي من مقدساتنا سيشعل دوامة كبيرة من العنف والفوضى، ويتحمل الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعياتها.

Related posts

الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول

البرديني يحذر من تنامي وتصاعد الإرهاب الصهيوني الذي يهدد المنطقة والعالم بأسره

الجبهة العربية الفلسطينية: مواقف جلالة الملك تعكس عمق التزام الأردن بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية في المنطقة