النائب المحارمة… زرع فحصد

كتب طلال السُكر –

لا شك بأن فوز سعادة النائب محمد المحارمة في الانتخابات النيابية، لم تكن محض صدفة، إنما هي رد فعل لثقة الشعب وجمهور الناخبين العريض بقدراته وكفاءته، وبأن الفوز لم يأتِ من فراغ، وما هوسوى بل تتويج لمسيرة طويلة من العطاء والالتزام بخدمة الوطن والمواطنين، وتجسيد لمقولة “زرع فحصد”.

فالنائب المحارمة، من خلال جهوده المتواصلة في الدورات السابقة لمجلس النواب، كان مثالًا يحتذى به في العمل البرلماني الجاد والهادف إلى تحقيق التغيير الإيجابي في مختلف المجالات.

ولا شك بأنه سيكون له دور بارز وأكثر فعالية في الدورة الحالية مما كان عليه في الدورات السابقة،  فقد اكتسب خبرة واسعة من خلال تفاعله مع الملفات التشريعية والرقابية، واستطاع بناء جسور الثقة مع المواطنين والمؤسسات على حد سواء.

هذه الخبرة بدون شك، ستؤهله للعب دور أكبر في تحقيق تطلعات الشعب، والعمل على تحسين مستوى الخدمات، وتطوير التشريعات بما يخدم الصالح العام.

ونحن بدورنا، نتطلع بشغف إلى رؤية إسهاماته الجديدة في المجلس، خصوصًا في ظل التحديات التي يمر بها الأردن على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي. فالنائب المحارمة، بخبرته وعزيمته، سيكون قادرًا على تقديم المبادرات والمقترحات التي من شأنها دعم عجلة الإصلاح والتنمية في المملكة.

نؤكد أن ثقة الشعب في النائب محمد المحارمة لم تكن محض صدفة، بل جاءت نتيجة عمله الدؤوب وزرعه الخير في سنوات سابقة، وها هو اليوم، هو يحصد ثمار جهوده بإرادة وعزيمة لمواصلة مسيرة العطاء، ونسأل الله له التوفيق في أداء رسالته النبيلة تحت قبة البرلمان، لما فيه الخير للوطن والمواطنين.

Related posts

لميا أم دراكولا* د. سوسن الأبطح

هل تتراجع ألمانيا عن موقفها تجاه الحرب في أوكرانيا؟* د. سنية الحسيني

السمهوري: قرارالجمعية العامة بتحديد سنة لإنهاء الإحتلال الإسرائيلي ملزم