الجبهة العربية الفلسطينية: نستنكر الصمت الدولي عن وقف جرائم الاحتلال المستمرة

بيان صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية

في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي المتصاعد على شعبنا الفلسطيني في مدينة طولكرم ومخيماتها، ندين بشدة ما تقوم به قوات الاحتلال من اجتياحات متواصلة لليوم الثالث على التوالي، مستهدفة الأبرياء والعزل، وتدمير البنية التحتية للمخيمات، في جريمة جديدة تضاف إلى سجل انتهاكات الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا.

إننا في الجبهة العربية الفلسطينية نستنكر الصمت الدولي المريب والعجز الواضح للمجتمع الدولي ومؤسساته عن وقف هذه الجرائم المستمرة، التي ترتقي إلى مستوى المجازر والإبادة الجماعية. إن فشل المجتمع الدولي في لجم الاحتلال وفرض قواعد القانون الدولي عليه يشجع هذا الكيان على التمادي في انتهاكاته السافرة بحق المدنيين والأبرياء.

نؤكد أن الشعب الفلسطيني سيظل متمسكًا بأرضه وهويته، ولن تنجح مؤامرات الاحتلال في زعزعة إرادته أو كسر صموده. إن محاولات الاحتلال لفرض سياسة الأمر الواقع ستفشل أمام صمود شعبنا ومقاومته المستمرة، وسنبقى أوفياء لتضحيات الشهداء والمعتقلين حتى نيل حقوقنا المشروعة.

إننا في الجبهة العربية الفلسطينية ندعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية، والضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف هذه الجرائم والانتهاكات، وفرض عقوبات تردعه عن الاستمرار في سياساته العدوانية.

المجد للشهداء، الحرية للأسرى، والحرية لفلسطين.

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

المناصير: مبادرة «استعادة أمل» في غزة ستنفذ على 3 مراحل

مركز العودة يعمم إحاطة للنواب البريطانيين حول مجزرة منطقة المواصي الإنسانية

الجبهة العربية الفلسطينية تدين العملية الصهيونية وتأكيد على وحدة المصير بين الشعبين اللبناني والفلسطيني