الجبهة العربية الفلسطينية: نستنكر بشدة انتهاكات الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين

 

تستنكر الجبهة العربية الفلسطينية الانتهاكات الجسيمة والمعاملة المهينة التي يتعرض لها الأسرى الفلسطينيون في سجن مجدو، والتي تم تسريب صورها امس. هذه الصور تكشف مستوى التعذيب البدني والنفسي الذي يمارسه جنود الاحتلال بحق أسرانا، في مشهد لا أخلاقي ومنحط يعكس عنصرية وهمجية الاحتلال الصهيوني.

إن ما يتعرض له الأسرى من معاملة حاطة بالكرامة الإنسانية يشكل انتهاكًا صارخًا لكافة القوانين والمواثيق الدولية، وخاصة اتفاقية جنيف الخاصة بمعاملة الأسرى. إن هذه الانتهاكات الممنهجة ليست سوى جزء من سلسلة الجرائم التي يمارسها الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين في محاولة لكسر إرادتهم والنيل من عزيمتهم.

اننا في الجبهة العربية الفلسطينية نؤكد على ضرورة ان تقوم المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان وحقوق الأسرى بمسؤلياتها تجاه اسرانا الابطال، وندعوها إلى التحرك العاجل لفضح هذه الممارسات الإجرامية ومحاسبة الاحتلال على جرائمه. كما نطالب المجتمع الدولي بإلزام الاحتلال باحترام قواعد معاملة الأسرى وفق القانون الدولي والكشف الفوري عن مصير مئات الأسرى الذين تم إخفاؤهم قسريًا ولا يزال مصيرهم مجهولًا.

إن ما تم كشفه من حالات القتل العمد والانتهاكات الجسيمة بحق أسرانا هو دليل آخر على العقيدة العنصرية والعدائية التي يتبناها الاحتلال، ويجب على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته تجاه هذه الجرائم والعمل على وقفها فورًا.

إن الجبهة العربية الفلسطينية تؤكد مجددًا وقوفها إلى جانب الأسرى البواسل في سجون الاحتلال، وتدعو كافة القوى الحية والشعوب الحرة إلى دعم نضالهم والعمل على تحريرهم من قبضة هذا الاحتلال الظالم.

الحرية لأسرى فلسطين، والمجد للشهداء
ومعا وسويا من اجل الحرية والاستقلال والديمقراطية

الجبهة العربية الفلسطينية

Related posts

الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول

البرديني يحذر من تنامي وتصاعد الإرهاب الصهيوني الذي يهدد المنطقة والعالم بأسره

الجبهة العربية الفلسطينية: مواقف جلالة الملك تعكس عمق التزام الأردن بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية في المنطقة