الجبهة العربية الفلسطينية: تحية فخر وتقدير لكل أحرار العالم الداعمين لقضية فلسطين

بيان صحفي صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية تحية فخر وتقدير لكل أحرار العالم الداعمين لقضية فلسطين إلى كل الشعوب الحرة، إلى كل من وقف بجانب الحق والعدالة، إلى كل من رفع صوته رفضًا للظلم والاحتلال… نتوجه لكم أسمى آيات التحية والتقدير. إن تضامنكم مع الشعب الفلسطيني ونضاله من أجل الحرية وحقوقه المشروعة هو تجسيد حي للقيم الإنسانية والأخلاقية. أنتم يا من ترفضون التواطؤ مع الظلم وتقفون بشجاعة أمام آلة الاحتلال والقمع، أنتم الصوت الذي يدافع عن المظلومين والمقموعين.إن القضية الفلسطينية اليوم، هي مقياس التمسك بالعدالة والكرامة الإنسانية، وهي الفاصل الواضح بين الحق والباطل.

إن محاولات الاحتلال الصهيوني لإخراس كل صوت يناصر حقوق الشعب الفلسطيني، بما في ذلك قتل المتضامنين الدوليين، لن تفلح في إطفاء شعلة النضال المتقدة في صدوركم وصدور أجيالنا.لقد شاهد العالم امس مقتل الناشطة الأمريكية “عائشة نور ازغي” ومن قبلها الكثيرون مثل “راشيل كوري، وتوم هرندل، وجيمس ميلر، وايان هوك، وشهداء سفينة مرمرة” الذين قتلو على يد الجيش الإسرائيلي، وهم مثال صارخ على الإرهاب الممنهج الذي يمارسه هذا الجيش. لكن صوت الحق لن يخفت مهما زادت وحشية الاحتلال، وسنبقى متمسكين بنضالنا حتى نيل الحرية والكرامة.

اننا في الجبهة العربية الفلسطينية ندعو جميع شعوب العالم الحر إلى تصعيد حملات المقاطعة الشاملة للاحتلال، سياسيًا واقتصاديًا وثقافيًا، وإلى الاستمرار في تنظيم المزيد من التحركات الشعبية في العواصم والمدن العالمية. لإن إرهاب الاحتلال يجب أن يتوقف، ولا سبيل لتحقيق ذلك إلا من خلال تضامنكم المستمر ودعمكم لقضيتنا العادلة.معًا، نقف في وجه القمع، ومعًا ننتصر للعدالة والإنسانية.
إن صمت العالم أمام جرائم الاحتلال لا يجعله محايدًا، بل شريكًا في الظلم. لذا، ندعو الجميع إلى اتخاذ موقف حاسم والوقوف بجانب الحق الفلسطيني حتى تحرير الأرض وإحقاق العدالة.الحرية لفلسطين، والعدالة لشعبها.
عاش نضال الشعوب الحرة

Related posts

الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول

البرديني يحذر من تنامي وتصاعد الإرهاب الصهيوني الذي يهدد المنطقة والعالم بأسره

الجبهة العربية الفلسطينية: مواقف جلالة الملك تعكس عمق التزام الأردن بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية في المنطقة