الجبهة العربية الفلسطينية تدين الجريمة البشعة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق المتضامنة الأمريكية

بيان صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية بشأن استشهاد المتضامنة الأمريكية من أصل تركي برصاص قناص الاحتلال الإسرائيلي

تدين الجبهة العربية الفلسطينية بأشد العبارات الجريمة البشعة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق المتضامنة الأمريكية من أصل تركي، ” ايجي ايزنور ايزجي” التي استشهدت إثر إصابتها برصاصة في الرأس أطلقها قناص إسرائيلي خلال مشاركتها في مسيرة سلمية للتضامن مع أهالي الأراضي المصادرة بالقرب من جبل صبيح في بلدة بيتا جنوب نابلس.

إن هذه الجريمة الشنيعة تمثل استمرارًا للنهج العدواني والإجرامي الذي يمارسه الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا الفلسطيني والمتضامنين الدوليين. وهي تعد انتهاكًا صارخًا لكافة القوانين الدولية والإنسانية، وتجسيدًا للوحشية التي تتعامل بها قوات الاحتلال مع المدنيين العزل والمتظاهرين السلميين.

إن الجبهة العربية الفلسطينية إذ تنعى الشهيدة البطلة، تؤكد على أن هذه الجريمة لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله المشروع في مواجهة الاحتلال الغاشم واسترداد حقوقه الوطنية. كما نؤكد على ضرورة توسيع دائرة التضامن الدولي مع شعبنا، والعمل على فضح ممارسات الاحتلال في كافة المحافل الدولية.

وفي هذا الصدد، نطالب المجتمع الدولي، والمؤسسات الحقوقية والإنسانية، بتحمل مسؤولياتها تجاه هذه الجرائم المتكررة، واتخاذ خطوات فعلية لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني والمتضامنين معه.

كما نؤكد على أهمية محاسبة قادة الاحتلال أمام المحاكم الدولية على جرائمهم بحق شعبنا، ونطالب بتطبيق قرارات الشرعية الدولية لإنهاء الاحتلال وتحقيق العدالة والسلام الدائم.

المجد والخلود للشهداء الشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى الأبطال

Related posts

الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول

البرديني يحذر من تنامي وتصاعد الإرهاب الصهيوني الذي يهدد المنطقة والعالم بأسره

الجبهة العربية الفلسطينية: مواقف جلالة الملك تعكس عمق التزام الأردن بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية في المنطقة