مجموعة إنوفيشنز في الإمارات توسع نشاطها ليشمل إدارة المخلفات البيولوجية

أعلنت مجموعة إنوفيشنز، رائدة حلول التوظيف والموارد البشرية في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن توسعها في قطاع إدارة المخلفات الطبية والبيولوجية، في خطوة استراتيجية تعكس التزام المجموعة بتقديم خدمات شاملة ومتنوعة تلبي الاحتياجات المتزايدة لقطاع الرعاية الصحية في الإمارات، خاصةً الحاجة الملحة إلى حلول متخصصة في إدارة المخلفات.

وبخبرة تتجاوز 20 عامًا في تطوير حلول مبتكرة لأعقد التحديات، تتمتع مجموعة إنوفيشنز بمكانة استراتيجية تتيح لها تعزيز خبراتها في هذا القطاع الحيوي. منذ تأسيسها في عام 1998، قادت المجموعة مسيرة الابتكار والتفكير المستقبلي في الإمارات، فكانت ضمن طليعة الشركات التي تبنت نموذج تعهيد الوظائف الإدارية كاستراتيجية أعمال ناجحة.

أعرب سونيل جيثاني، رئيس قسم إدارة النفايات البيولوجية في المجموعة عن سعادته بتوسيع نطاق خدمات المجموعة من خلال الدخول في مجال المخلفات البيولوجية. وأوضح جيثاني أن هذا التوسع يتماشى مع التزام المجموعة بالسلامة والامتثال والمسؤولية البيئية. وأضاف: “مع خبرتنا الواسعة في إدارة النفايات وتفانينا في تقديم حلول مخصصة، نحن على أتم الاستعداد لمواجهة التحديات الرئيسية في هذا القطاع.” وأردف “هدفنا هو إدارة النفايات بكفاءة وأمان في مختلف المؤسسات، مثل المستشفيات وعيادات الأسنان والصيدليات والعيادات البيطرية وغيرها، مع التركيز على حماية الصحة العامة والحفاظ على البيئة، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة.”

تقدم مجموعة إنوفيشنز خدمات متخصصة في إدارة المخلفات البيولوجية الخطرة، تشمل تقييم النفايات وخطط إدارة مخصصة وعمليات فصل وجمع دقيقة. وتعتمد الشركة في ذلك على أحدث التقنيات مثل أنظمة الفصل الآلي ووسائل النقل المدعومة بنظام تحديد المواقع (GPS) لضمان أقصى درجات الأمن والسلامة أثناء التعامل مع هذه المخلفات ونقلها والتخلص منها. وتؤسس الشركة بالتزامها بأعلى معايير السلامة مع توفير مرافق معتمدة وتدريبات شاملة للموظفين لمعايير جديدة للسلامة والموثوقية والاستدامة في الإمارات، إذ تهدف هذه الجهود إلى تعزيز صحة المجتمع ورفع مستويات المسؤولية البيئية.

ومن جهته، صرح رافي جيثواني، الرئيس التنفيذي للمجموعة نعتمد في إدارة النفايات على مبادئ السلامة والموثوقية، باعتبارهما صميم نهجنا في هذا الصدد.” وأضاف نطبق أفضل الممارسات العالمية ونعمل بشكل وثيق مع السلطات المحلية لضمان التزامنا التام بلوائح الإمارات، مع تقليل التأثير البيئي قدر الإمكان.” كما أكد جاء توسعنا في مجال إدارة المخلفات البيولوجية خطوة طبيعية ضمن استراتيجيتنا لتقديم حلول متكاملة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة، ونحن على يقين أن هذه الجهود ستسهم بشكل كبير في تعزيز التنمية المستدامة في الإمارات.” وقال نسعى من خلال هذه الخطوة إلى إنشاء بيئة أكثر أمانًا ونظافة للأجيال القادمة من خلال وضع معايير جديدة في هذا القطاع.”

إن دخول مجموعة إنوفيشنز في قطاع إدارة المخلفات البيولوجية جزءًا أساسيًا من استراتيجيتها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية. في إطار تعزيز هذا الالتزام، عقدت إنوفيشنز شراكة مع أحد أبرز مقدمي خدمات الرعاية الصحية في الإمارات بهدف تقليل النفايات البيولوجية بنسبة 30% من خلال تطبيق ممارسات فعالة في فصل النفايات والمخلفات وإعادة تدوريهما، لتكون الإمارات مثالًا يحتذى به في المنطقة.

وتتطلع مجموعة إنوفيشنز مستقبلًا إلى أن تصبح رائدة في مجال الإدارة المستدامة للنفايات والمخلفات من خلال العمل بشكل مستمر على تحسين العمليات والتقنيات ذات الصلة. وهو ما سيتم تحقيقه من خلال زيادة الاستثمارات في الابتكارات الرائدة وتوسيع نطاق الخدمات وتعزيز برامج التدريب والامتثال. وتهدف مجموعة إنوفيشنز، من خلال شراكات استراتيجية مع جهات القطاعين العام والخاص إلى لعب دور حيوي في دعم المبادرات البيئية والصحية العامة على نطاق أوسع.

Related posts

ضريبة الدخل والمبيعات: شركات السجائر تبدي التزامها بالأسعار المحددة

المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

الحكومة تطفي ديون بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الحالي ولنهاية تموز