جمعية جذور لحقوق المواطن: “المشاركة بالإنتخابات تجسيد لإرادتكم”

عروبة الإخباري –

جمعية جذور لحقوق المواطن  Roots Society  For Citizen Rights  تقدر إلتزام الدولة الاردنية بمؤسساتها بإجراء الإنتخابات البرلمانية الدورية  بموعدها الدستوري .

الإنتخابات البرلمانية التي تنتج سلطة من السلطات الثلاث بإرادة شعبية  إلى جانب السلطة التنفيذية والقضائية تشكل ركن اساس من أركان الديمقراطية . جمعية جذور لحقوق المواطن تدعوا جماهير الشعب الأردني المشاركة الواسعة في العاشر من أيلول يوم الإنتخابات النيابية للتعبير عن إرادتها بإنتخاب من يمثلها ويمثل طموحاتها ويجسد إرادتها من خلال إيصال من يثقون بقدرتهم على ترجمة برامجهم الإنتخابية إلى واقع عملي من خلال سن وتعديل التشريعات بما يكفل  حقوق ومصالح الغالبية العظمى من الشعب الاردني السياسية والإقتصادية والاجتماعية وغيرها   ومن مراقبة ومحاسبة السلطة التنفيذية على قراراتها بمدى إلتزامها بالدستور وكفالة الحقوق الأساس للمواطن المكفولة بالدستور وبإلإعلان العالمي لحقوق الإنسان وبالعهود والمواثيق الدولية التي صادق عليها الأردن وتم نشرها بالجريدة الرسمية .

جمعية جذور لحقوق المواطن ترى بالمشاركة الواسعة بممارسة المواطن حقه بالإقتراع خطوة نحو نجاح مسيرة الإصلاح السياسي والإداري والإقتصادي ومحاربة الفساد باشكاله وبتعزيز قيم الديمقراطية والعدالة والمساواة التي تشكل  المواطنة وترسيخها وتجسيدها بالتشريعات قوامها  .

فليكن يوم الثلاثاء المحطة نحو المشاركة الفاعلة بإنتخاب الاكفأ والاقدر على مواجهة التحديات وحمل المسؤولية مسؤولية البناء والازدهار والتقدم والإنماء ورفاه المواطن ورفعة ومنعة الوطن .

الثلاثاء الموعد لتجسيد الإرادة الشعبية إن شاء الله

حفظ الله الأردن وشعبه وقيادته ….

جمعية جذور لحقوق المواطن

Related posts

اللواء المعايطة يرعى مراسم تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام

حسَّان يستقبل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز

الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول